رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالأسماء .. نجوم على طريقة بيومي فؤاد في رمضان 2024

نجوم على طريقة بيومي
نجوم على طريقة بيومي فؤاد في رمضان 2024

كشفت ميرنا الغزناوي من خلال نشرة يا خبر أبيض، والمعروضة عبر خبر أبيض TV، عن مشاركة عدد من النجوم بأكثر من عمل درامي في رمضان 2024.

يأتي في المقدمة محمود البزاوي، الذي يشارك في 6 مسلسلات بالموسم الرمضاني 2024، منها مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني، الذي يقدم من خلاله دور صاحب محل حلويات، ومسلسل محارب ويقدم البزاوي خلاله دور صاحب موقف ميكروباصات، ويشارك أيضًا في مسلسلات جودر مع ياسر جلال، ومسلسل كوبرا مع محمد إمام، وبدون سابق إنذار مع آسر ياسين، وأخيرا مسلسل للأذكياء فقط مع حمدي الميرغني وكريم عفيفي.

صلاح عبدالله بـ 5 أعمال

أيضًا يشارك صلاح عبدالله في رمضان بـ 5 أعمال وهي العتاولة مع أحمد السقا وطارق لطفي، وعتبات البهجة بدور صديق يحيى الفخراني، ويجسد شخصية والد روجينا في سر إلهي، ويظهر ضيف شرف في مسلسلين هما خالد نور وولده نور خالد وجريمة منتصف الليل.

نجوم الأعمال الأربعة

أما سماء إبراهيم فتشارك بـ 4 أعمال دفعة واحدة منها عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني، وتقدم شخصية خادمة، وتشارك في مسلسل بابا جه مع أكرم حسني وتجسد شخصية عمته، ومع سمية الخشاب في مسلسل بـ 100 راجل وتقدم تاجرة سلاح وزوجة محمد القس، وآخر عمل تشارك به هو مسلسل محارب مع حسن الرداد.
كما يقدم محمد عبدالعظيم 4 أعمال هم بـ 100 راجل، وأمير العوامري مع هاني سلامة، وأشغال شقة مع هشام ماجد، وأخيرًا خالد نور وولده نور خالد مع شيكو وكريم محمود عبدالعزيز، ويشارك أحمد بدير في مسلسلات جودر مع ياسر جلال، ويجسد خلاله شخصية أحد أعيان دولة المغرب، و المداح 4 مع حماده هلال، وكذلك مسلسلي المعلم وسر إلهي.

شاهد الحلقة الكاملة …

وتقدم سلوى عثمان أكثر من عمل هم حق عرب وتقدم شخصية والدة أحمد العوضي، ونعمة الأفوكاتو مع مي عمر، ومسلسل المعلم مع مصطفي شعبان، وأخيراً مسلسل محارب مع حسن الرداد، وآخر نجوم الأربعة أعمال هو محمد نجاتي الذي سيظهر في الحشاشين والعتاولة وصيد العقارب والمداح 4.

وتقدم وفاء عامر مسلسل جودر وتظهر بدور والدة ياسر جلال، بينما تقدم في حق عرب شخصية تاجرة خشب، وأخيراً مسلسل بدون مقابل مع هاني رمزي.

شاهد الفيديو التالي …

ومن وفاء لـ مي سليم التي تظهر بدور شيطانة في المداح 4، بطولة حماده هلال، ومسلسلي سر إلهي مع روجينا وأمير العوامري بطولة هاني سلامة، وأخيراً صدقي صخر الذي يظهر في مسلسلات كامل العدد مع دينا الشربيني، ولانش بوكس مع غادة عادل، وفراولة مع نيللي كريم.

تم نسخ الرابط