رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد داش : شخصيتي في مسار إجباري لا تشبهني والجمهور هيشوفني بشكل مختلف في المسلسل

أحمد داش
أحمد داش

تحدث أحمد داش عن مسلسل مسار إجباري، والذي ينافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك في فيديو نشره الحساب الرسمي لقناة dmc عبر فيس بوك.

ماذا قال أحمد داش عن شخصيته في مسلسل مسار إجباري؟

وقال أحمد داش عن شخصيته في المسلسل : بعمل شخصية حسين، وهو لا يشبهني إطلاقا وشخصيتي ليست شريرة خلال الأحداث، والجمهور هيشوفني بشكل مختلف.

ومسلسل مسار إجباري، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان، ويُعرض في 15 حلقة في رمضان 2024.

ويجسد أحمد داش خلال أحداث العمل، شخصية شاب جامعي ولكنه يمتلك عربية أكل، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

أعمال عُرضت مؤخرًا لأحمد داش

ومن ناحية أخرى، شارك داش في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بأكثر من عمل، منهم جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي، وشارك في العمل زينة، مي كساب، هاله صدقي، جوري بكر، أحمد فهيم، منة فضالي، منذر رياحنة.

أيضًا قدم مسلسل الصندوق، الذي دارت أحداثه في 15 حلقة، من تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبدالمنعم، وشارك فيه كل من هدى المفتي، كريم سرور وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور.

كما ظهر ضيف شرف، ضمن أحداث مسلسل بطن الحوت، والذي عرض خلال الفترة الماضية على منصة شاهد، والعمل بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبواليزيد، بسمة، سماح أنور، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم تامر حبيب، أحمد فهمي وآخرين.

وعلى مستوى السينما، عُرض لـ داش مؤخرًا فيلم هارلي، بطولة محمد رمضان، تأليف وإخراج محمد سمير، وشارك فيه مي عمر، محمود حميدة، مي كساب، حسني شتا، حازم إيهاب وآخرين ولم يحقق العمل النجاح المتوقع، واكتفى بتحقيق ايرادات اقتربت من 35 مليون جنية فقط.

وانضم أحمد داش مؤخرًا لأبطال فيلم شمس الزناتي، بطولة محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، طه دسوقي، أحمد عبدالحميد، ومصطفى غريب، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

تم نسخ الرابط