رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صور من كواليس مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر

فريق عمل مسلسل مسار
فريق عمل مسلسل مسار إجباري

تعاقد أحمد داش وعصام عمر على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم مسار إجباري، والذي ينافسان به في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

ونشر هاني عبدالله، المنتج الفني للعمل، صور من انطلاق التصوير عبر حسابه بموقع فيس بوك، وظهر فيها بجانبه كل من أحمد داش، عصام عمر، المخرجة نادين خان، بسمة.

أبطال مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان.

ومن ناحية أخرى، شارك أحمد داش في موسم رمضان 2023، بمسلسل جعفر العمدة، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وتصدر التريند طوال شهر رمضان.

ومسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، وجوري بكر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 كما قدم داش أيضًا في الموسم الرمضاني الماضي 2023 مسلسل الصندوق، الذي دارت أحداثه في 15 حلقة، ومن تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبدالمنعم، وشارك فيه كل من هدى المفتي، كريم سرور وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور.

أما عصام عمر، فلفت الأنظار إليه في الفترة الماضية بعد ظهوره في مسلسل بالطو، الذي عرض على منصة Watch It، وشاركه البطولة كل من مريم محمود الجندي، محمد محمود، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، إلى جانب ضيوف الشرف : خالد الصاوي، وسلوى خطاب، ومحمد لطفي، ومصطفى أبو سريع، وسامي مغاوري.

كما عرض لعصام مؤخرا مسلسل بطن الحوت، والذي عرض على منصة شاهد، بطولة محمد فراج، باسم سمرة، يوسف عثمان، أسماء أبواليزيد، هاجر سراج، حسن أبوالروس، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، أحمد فهمي، تامر حبيب، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

فيلم فرقة الموت

وانضم عصام لأبطال فيلم فرقة الموت، والذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية، ويجسد خلاله شخصية ضابط.

وفيلم فرقة الموت بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

2
2
تم نسخ الرابط