رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد رجل أعمال اسمه حاتم العصب في فيلم المستريحة بطولة ليلى علوي

ليلي علوي -  بيومي
ليلي علوي - بيومي فؤاد

بدأت ليلى علوي وبيومي فؤاد مؤخرًا تصوير فيلمهما الجديد المستريحة، وعلم خبر أبيض أن بيومي يظهر ضمن الأحداث بشخصية رجل أعمال اسمه حاتم العصب، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال المستريحة

فيلم المستريحة من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، محمد رضوان، مصطفى غريب، محمود الليثي، عمرو وهبة، ونور قدري، والعمل من تأليف محمد عبدالقوي وأحمد أنور وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

أفلام تُعرض حاليًا لـ بيومي فؤاد

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ بيومي فؤاد بالسينمات أكثر من عمل منها فيلم الإسكندراني من بطولة أحمد العوضي، ويظهر خلاله بيومي بشخصية تاجر كبير في سوق السمك ووالد العوضي، وتدور الأحداث في إطار تشويقي أكشن، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

أيضًا يُعرض لـ بيومي فؤاد فيلم التجربة المكسيكية، الذي يشارك في بطولته مع عمرو عبدالجليل، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدية، ويضم أحمد فتحي، محمد ثروت، محمود حافظ، ندى موسى، وليلى عز العرب، والفيلم من تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج شادي علي.

كما يظهر بيومي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي، ويقدم دور معلق مباريات كرة قدم، ويتناول العمل قصة عدد من الشباب في المرحلة الثانوية يمارسون الكرة وينافسون على إحدى البطولات جائزتها مليون جنيه، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

بيومي فؤاد في الكبير أوي 8

وفي الدراما التلفزيونية ينافس بيومي فؤاد في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل الكبير أوي 8 لـ أحمد مكي، ويواصل خلاله تقديم شخصيته الدكتور ربيع الذي قدمها في الأجزاء السابقة من العمل.

الكبير أوي 8 يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وتقع أحداثه في قرية المزاريطة بالصعيد، ويقدم خلاله أحمد مكي 3 شخصيات لـ 3 أشقاء توأم هم الكبير وجوني وحزلقوم، ويضم العمل محمد سلام، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وحاتم صلاح، ومن إخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط