رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة الكاملة لأبطال فيلم المستريحة بطولة ليلى علوي

القائمة الكاملة لأبطال
القائمة الكاملة لأبطال فيلم المستريحة

تستعد ليلى علوي لبدء تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد المستريحة، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشارك في بطولة العمل بجانب ليلى علوي كل من بيومي فؤاد، محمد رضوان، عمرو عبدالجليل، مصطفى غريب، نور قدري، عمرو وهبة، محمود الليثي، ومن إخراج عمرو صلاح.

سحب فيلم مقسوم من السينمات

ومن ناحية أخرى، عُرض مؤخرا لـ ليلى علوي في السينمات، فيلم مقسوم، وتم سحبه من دور العرض، بعد تحقيقه مليون و750 ألف جنيه، ويشارك في بطولته شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وهاجر السراج، التي تجسد خلاله شخصية ابنة شيرين رضا.

ويعد فيلم مقسوم أول تعاون فني يجمع بين ليلى علوي وشيرين رضا، حيث لم يلتقيا في أي أعمال فنية من قبل، كما قدمت نانسي عجرم، الأغنية الدعائية للعمل، والتي حملت اسم قلبي يا محتاس.

أعمال عرضت مؤخرًا لـ ليلى علوي

كما عُرض لـ ليلى علوي مؤخرا، فيلم آل شنب، في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، وشاركها بطولة العمل كل من لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، والفيلم من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة شنب، مما يضطر أفراد العائلة للسفر إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، ويجتمع كل أفراد العائلة لمدة 3 أيام سويًا ويمرون بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث.

وعرض مؤخرا لـ ليلى علوي فيلم شوجر دادي، وشاركها البطولة كل من بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد محمود، فرح الزاهد، مصطفى غريب، تامر هجرس، ومي الغيطي، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

أيضًا تحضر ليلى علوي لفيلم  آخر بعنوان جوازة توكسيك الذي يشاركها في بطولته بيومي فؤاد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، تظهر خلاله ليلى وبيومي زوجين للمرة الثالثة بعد فيلمي ماما حامل وشوجر دادي.

وفيلم جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، تامر هجرس، نسرين طافش، وملك قورة، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

تم نسخ الرابط