رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو عبدالجليل ومصطفى غريب ينضمان لأبطال فيلم المستريحة بطولة ليلى علوي

مصطفى غريب - ليلى
مصطفى غريب - ليلى علوي - عمرو عبدالجليل

تواصل ليلى علوي في الفترة الحالية التحضير لفيلم المستريحة، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، وعلم خبر أبيض أن عمرو عبدالجليل ومصطفى غريب انضما لأبطال العمل.

أبطال فيلم المستريحة

ويشارك في بطولة فيلم المستريحة كل من ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، نور قدري، والعمل من إخراج عمرو صلاح.

ومن ناحية أخرى، يعرض لـ عمرو عبدالجليل في دور العرض السينمائي في الفترة الحالية فيلم درويلة، ويشاركه بطولة العمل كل من محمود عبدالمغني، أيتن عامر، محمد علي رزق، حسني شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، فكرة وقصة وسيناريو وحوار محمد دياسطي بمشاركة عبدالرحمن فتحي وإخراج معوض إسماعيل.

كما يعرض لـ عمرو عبدالجليل في السينمات، فيلم التجربة المكسيكية، ويشاركه بطولته بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، محمود حافظ، ندى موسى، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج شادي علي.

وينافس عمرو عبدالجليل في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل بدون مقابل، بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، أيتن عامر، نسرين طافش، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

أعمال تعرض قريبًا لمصطفى غريب

أما مصطفى غريب، فيشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، سلوى محمد علي، شيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

أيضا انضم مصطفى غريب مؤخرًا لأبطال فيلم شمس الزناتي، وسيقدم خلاله شخصية جعيدي، وهي نفس الشخصية التي قدمها الراحل إبراهيم نصر في فيلم شمس الزناتي للزعيم عادل إمام في 1991.

فيلم شمس الزناتي يعيد من خلاله محمد إمام تقديم فيلم والده، ولكن يعود خلال الأحداث بالزمن لمدة 15 عامًا، ويكشف كيف تكونت شلة الزناتي، وذلك في إطار أكشن تشويقي، يحمل العديد من المفاجآت.

والعمل من بطولة محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، مصطفى غريب، طه دسوقي، وأحمد عبدالحميد، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

تم نسخ الرابط