رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول ليلة عرض .. عمرو عبدالجليل يحصد 100 ألف وظافر العابدين يجمع 91 ألف

التجربة المكسيكية
التجربة المكسيكية ـ أنف وثلاث عيون

استقبلت السينمات بالأمس فيلمي التجربة المكسيكية لـ عمرو عبدالجليل وأنف وثلاث عيون لـ ظافر العابدين، لينافسا ضمن موسم أفلام إجازة نصف العام الجاري 2024.

إيرادات التجربة المكسيكية لـ عمرو عبدالجليل

وحقق التجربة المكسيكية بالأمس إيرادات 101 ألف جنيه في أول ليلة عرض، وضعته في المركز الخامس بترتيب شباك التذاكر، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي تشويقي.

يجسد عمرو عبدالجليل ضمن أحداث الفيلم شخصية مصارع معتزل، فيما يظهر محمد ثروت بدور مجرم، ويقوما بالسفر مع عدد من أصدقئهما في بعثة إلى المكسيك مليئة بالمغامرات والمفارقات الكوميدية والأحداث الغير متوقعة.

التجربة المكسيكية من بطولة عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، محمود حافظ، ندى موسى، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج شادي علي.

إيرادات أنف وثلاث عيون لـ ظافر العابدين

أما فيلم أنف وثلاث عيون فحصد بالأمس في أول ليالي عرضه، إيرادات 91 ألف جنيه، احتل بها المركز السادس بترتيب شباك التذاكر، والفيلم يدور في إطار اجتماعي رومانسي.

والعمل مأخوذ عن رواية إحسان عبدالقدوس، التي سبق وتم تقديمها في فيلم بنفس العنوان في 1972، وقدم بطولته محمود ياسين ونجلاء فتحي وميرفت أمين، وأخرج التجربة حسين كمال.

ويقدم ظافر العابدين الفيلم الحديث بمعالجة درامية جديدة ومعاصرة للمؤلف وائل حمدي، ويشارك في بطولة العمل صبا مبارك، أمينة خليل، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل علي ماهر، ونور محمود، والفيلم من إخراج أمير رمسيس.

يذكر أن فيلم أنف وثلاث عيون لـ ظافر العابدين، شهد عرضه الأول في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر، والذي أقيم في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية.

أعمال عمرو عبدالجليل

ومن ناحية أخرى، يرتبط عمرو عبدالجليل ينتظر عرض فيلمه الجديد درويلة يوم 7 فبراير المقبل، ويشاركه في بطولته محمود عبدالمغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، وإبرام سمير، والفيلم فكرة وقصة وسيناريو وحوار محمد دياسطى وعبدالرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.

كما يرتبط عمرو عبدالجليل بأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلم شمس الزناتي مع محمد إمام ومن إخراج عمرو سلامة ومسلسل بدون مقابل الذي يشارك في بطولته مع هاني رمزي ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024.

أعمال ظافر العابدين

أما ظافر العابدين فبدأ اليوم الخميس عرض فيلمه الجديد إلى ابني بدور العرض السعودية، وذلك بعد عرضه في الدورة الماضية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ويمثل التجربة الإخراجية الثانية لـ ظافر بعد فيلم غدوة.

كما ينتظر العابدين عرض مسلسل البحث عن علا 2، الذي يشارك في بطولته مع هند صبري، ومن المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس العالمية قريبًا، والعمل من إخراج هادي الباجوري.

تم نسخ الرابط