رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ظافر العابدين : بحب التنس ومغرم بالإخراج وسعيد باستقبال فيلم إلى ابني في السعودية

ظافر العابدين
ظافر العابدين

كشف ظافر العابدين كواليس فيلم إلى ابني، والذي يبدأ عرضه في السينمات السعودية غدًا الخميس 1 فبراير، كما تحدث عن موقفه من المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

كواليس فيلم إلى ابني

وقال ظافر العابدين خلال لقائه ببرنامج تفاعلكم، الذي تقدمه سارة دندراوي، على قناة العربية : أنا دائما أبحث عن أعمال تبعدني عن منطقة الراحة، والتي تحتوي على موضوعات جديدة لم تناقش من قبل، وسعيد للغاية بتقديم هذا الفيلم السعودي، واستقبال الجمهور له.

وتابع : لما زرت منطقة أبها في السعودية، وجدت أن طبيعتها مختلفة تمامًا عن أي منطقة أخرى، فقررت أن تكون محور أحداث فيلمي إلى ابني، وأنا مهووس بموضوعات الأسرة، لأن من خلالها نستطيع فهم المجتمع الذي نعيش فيه.

كيف أتقن اللهجة السعودية؟

أما عن اتقانه لـ اللهجة السعودية، قال : الميزة اللي عندنا في الوطن العربي هو أنه بيجمعنا لغة واحدة مع وجود لهجات مختلفة، واستغرقنا ما يقرب من 4 أشهر في التحضيرات الخاصة بالعمل، بجانب إتقان اللهجة، حيث ساعدنا فيها شخص متخصص بها.

كما عبر عن سعادته بتواجد لاعبة التنس العالمية، أنس جابر، في العرض الخاص لفيلم إلى ابني، قائلا : نحن نعتبرها وزيرة السعادة في تونس، وتجمعني علاقة صداقة قوية بها، وأنا أيضًا أحب رياضة التنس، بجانب أنني مغرم بالإخراج.

ماذا قال عن مشاركته في مسلسل البحث عن علا 2؟

وتطرق لمشاركته في مسلسل البحث عن علا 2، المقرر عرضه قريبا على منصة نتفليكس، قائلا : روح المسلسل حلوة والدور مختلف وهند صبري اشتغلنا من قبل في أكثر من عمل.

وعن المقارنة بين فيلمه أنف وثلاث عيون، الذي بدأ عرضه اليوم في السينمات المصرية، والنسخة التي سبق وقدمها محمود ياسين، قال : صعب إرضاء جميع فئات الجمهور، والفيلم مختلف عن فيلم محمود ياسين، وهو مناسب لعام 2023 لأن أحداثه معاصرة لوقتنا الحالي.

موقفه من المشاركة في رمضان 2024

وأشار خلال حديثه إلى أنه سوف يغيب عن المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، خاصة أنه لا يحرص على التواجد بشكل دائم، بل يهمه تقديم أعمال جيدة.

تم نسخ الرابط