رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نبيلة عبيد : محدش هيعمل سيرتي الذاتية غيري وأنا من جمهور ظافر العابدين

نبيلة عبيد ـ ظافر
نبيلة عبيد ـ ظافر العابدين

تصدرت نبيلة عبيد تريند السوشيال ميديا مؤخرًا بسبب فيديو متداول لها مع ظافر العابدين وآخر مع نانسي عجرم، على هامش حضورها فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في السعودية.

 

وتحدثت نبيلة عن كواليس فيديو ظافر، كما كشفت رأيها حول تقديم إحدى النجمات سيرتها الذاتية في عمل فني، وذلك خلال لقائها مع قناة فوشيا، على يوتيوب.

 

وقالت عبيد : مبسوطة إن الشباب بيقلدوا ضحكتي على السوشيال ميديا، وتصرفي في فيديو ظافر العابدين كان طبيعيًا مني، حيث أفعل ما أشعر به بتلقائية، وأنا من جمهور ومعجبي ظافر.

 

وواصلت : محدش هيعمل سيرتي الذاتية غيري، ولا توجد نجمة امتداد لي في الفن، لأن كل نجمة لديها أسلوب مختلف وأحبهن جميعًا.

 

يذكر أن آخر أعمال نبيلة عبيد كان مسلسل سكر زيادة، الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2020، وقدمته في بطولة مشتركة مع نادية الجندي، وضم العمل عدد من النجوم منهم سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، مصطفى أبو سريع، وظهر به العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، شريف سلامة، روجينا، الراحل طارق عبدالعزيز، وهنادي مهنا، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.

 

ومن ناحية أخرى، سبق وكشفت نبيلة لـ خبر أبيض عن رأيها حول تقديم عدد من النجوم شخصية السماك على غرار الراحل أحمد زكي في فيلمهما الشهير شادر السمك، وقالت في تصريح خاص : سعيدة بإعادة تقديم فيلم شادر السمك من خلال مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان، وأتمنى أن يحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ولكن يجب القول بأن أحمد زكي حاجة تانية، وله كاريزما خاصة به ولن يأتي أحد في موهبته.

 

 

تم نسخ الرابط