رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم مقسوم لـ ليلى علوي قبل انطلاق العرض الخاص اليوم

ليلى علوي
ليلى علوي

ينطلق اليوم العرض الخاص لفيلم مقسوم، بطولة ليلى علوي، في إحدى دور العرض السينمائية في 6 أكتوبر، بحضور أبطال وصناع العمل، وذلك استعدادًا لبدء عرضه في السينمات المصرية المختلفة ابتداءً من يوم 18 يناير الجاري، ضمن أفلام موسم إجازة منتصف العام.


حكاية 3 مطربات

يتناول الفيلم قصة 3 مطربات معتزلات كانت لهن فرقة موسيقية في فترة التسعينيات، ويتجدد اللقاء بينهن بعد مرور 30 عاما، وتقررن العودة للنشاط الفني، ولكن تمر حياتهن بالعديد من الأزمات، وتغني ليلى علوي خلال الفيلم، بعد غيابها عن تقديم الأغاني بالسينما، منذ أن غنت في أفلام قبضة الهلالي، سمع هس، ويا مهلبية يا، في مطلع التسعينيات من القرن الماضي.

أبطال مقسوم

والعمل من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، وتجسد هاجر السراج خلاله شخصية ابنة شيرين رضا.

وكشف البرومو الرسمي لفيلم مقسوم، عن الفنانين الذين سيظهرون ضيوف شرف ضمن أحداث العمل وهم محمد ممدوح، وسيد رجب، تامر حبيب، ثراء جبيل، محمد شاهين، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس

ويعد فيلم مقسوم أول تعاون فني يجمع بين ليلى علوي وشيرين رضا، حيث لم يلتقيا في أي أعمال فنية من قبل.
وتقدم نانسي عجرم الأغنية الدعائية لفيلم مقسوم، ومن جانبه سبق ونشر هيثم دبور، مؤلف العمل، فيديو لـ نانسي عجرم خلال غنائها الأغنية في الاستديو، عبر حسابه بموقع إنستجرام، وكشف عن اسم الأغنية، قائلًا : أغنية قلبي يا محتاس من فيلم مقسوم، غناء نانسي عجرم، كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد.
وسبق وقدمت نانسي عجرم، أغنية آخر إصدار من فيلم شوجر دادي، بالإضافة لتترات عدد من المسلسلات مثل ابن الارندلي، سمارة، حكايات بنات، حالة عشق، جوليا، سكر زيادة، يوتيرن.

آل شنب

من ناحية أخرى، عُرض لـ ليلى علوي مؤخرا، فيلم آل شنب، في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، وشاركها بطولة العمل كل من لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، والفيلم من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.
أما شيرين رضا، فانتهت مؤخرا من تصوير فيلم الملكة، الذي كان يحمل اسم كتف قانوني، والعمل بطولة هالة صدقي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، كريم عفيفي، دينا، وبدرية طلبة، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ومن المقرر عرضه قريبا بالسينمات.

تم نسخ الرابط