رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى علوي وإسعاد يونس وبيومي فؤاد وسيد رجب .. صراع الجراندات في موسم أفلام يناير

إسعاد يونس ـ سيد
إسعاد يونس ـ سيد وبيومي ـ ليلى علوي

انطلق موسم أفلام رأس السنة 2024، منذ أيام قليلة، وأخذت العديد من الأفلام دورها في العرض بموسم يناير الجاري، ومن المقرر عرض عدد آخر من الأفلام خلال الأيام المقبلة.

ليلى علوي تنافس بفيلم مقسوم

ويظهر أكثر من جراند في هذه الأفلام المقرر عرضها بدور العرض السينمائي في يناير الجاري، منهن ليلى علوي التي تنتظر عرض فيلمها الجديد مقسوم يوم 18 يناير الجاري.

وتدور أحداث مقسوم في إطار اجتماعي موسيقي كوميدي، حول 3 نجمات غناء معتزلات كانت لهن فرقة موسيقية في التسعينيات، وتسعى شركة إنتاج موسيقي لعودتهن مجددًا إلى الغناء خلال الأحداث.

فيلم مقسوم من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وهاجر السراج، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

إسعاد يونس تقدم عصابة عظيمة

أيضًا تقدم إسعاد يونس بطولة فيلم عصابة عظيمة، ويشهد العمل عودتها للبطولات السينمائية بعد غياب 3 سنوات منذ أن قدمت فيلم 200 جنيه في عام 2021.

عصابة عظيمة تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقوم بتشكيل عصابة من أجل حل إحدى المشكلات التي يقع بها نجلها كريم عفيفي ضمن الأحداث.

والفيلم بدأ عرضه بالسينمات اليوم الخميس الموافق 4 يناير الجاري، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، وعنبه، ويظهر محمد ثروت وعارفة عبدالرسول ضيفي شرف بالعمل، ومن تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

بيومي فؤاد وسيد رجب في فيلم أنا وابن خالتي

كما يشارك بيومي فؤاد بأكثر من عمل في موسم أفلام يناير الجاري منها فيلم أنا وابن خالتي، الذي يقدمه في بطولة مشتركة مع سيد رجب، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول الصراع العائلي بين رجل وابن خالته أحدهما فقير والآخر غني، ويجسد سيد شخصية رجل أعمال، بينما يظهر بيومي بدور صاحب ورشة خراطة.

فيلم أنا وابن خالتي بدأ عرضه بالأمس الأربعاء بدور العرض السينمائي، ومن بطولة بيومي فؤاد، سيد رجب، هنادي مهنا، سارة عبدالرحمن، ميمي جمال، إنعام سالوسة، إسراء رخا، وعلي لوكا، والعمل من تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد صالح.

تم نسخ الرابط