رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انطلاق العرض الخاص لفيلم عصابة عظيمة بطولة إسعاد يونس الجمعة المقبلة

إسعاد يونس
إسعاد يونس

تنتظر إسعاد يونس عرض فيلمها الجديد عصابة عظيمة بدور العرض السينمائي يوم 4 يناير المقبل، ضمن موسم أفلام رأس السنة الحالي 2024، وتحتفل إسعاد مع صناع العمل بالعرض الخاص للفيلم يوم 5 يناير الجاري الموافق الجمعة المقبل، وذلك في إحدى سينمات مدينتي بالقاهرة الجديدة.

قصة فيلم عصابة عظيمة

عصابة عظيمة يدور في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول سيدة كفيفة تقدم دورها إسعاد يونس، وتقوم بتكوين عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم ومن أفراد العصابة.

والفيلم من بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، وعنبه، فيما يظهر محمد ثروت وعارفة عبدالرسول ضيفي شرف بالعمل، ومن تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

يذكر أن صناع عصابة عظيمة احتفلوا بعرضه الخاص الأول يوم الأربعاء الماضي بالمملكة العربية السعودية، وحرص على الحضور وقتها إسعاد يونس وكريم عفيفي ومحمد محمود ورنا رئيس وفرح الزاهد والمخرج وائل إحسان.

كما طرح أحمد سعد منذ أيام الأغنية الدعائية لفيلم عصابة عظيمة على يوتيوب، والتي يشاركه في غنائها بهاء سلطان وإسعاد يونس، ودخلت الأغنية تريند يوتيوب عند طرحها، وحصدت حتى الآن أكثر من 600 ألف مشاهدة في 6 أيام، وهي من كلمات فلبينو ومصطفى البرنس وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

أعمال جديدة لـ إسعاد يونس

ومن ناحية أخرى، تشارك إسعاد يونس في بطولة الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد مع دينا الشربيني وشريف سلامة، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعد نجاح الجزء الأول وتصدره تريند الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد وقت عرضه في موسم رمضان 2023.

كامل العدد 2 تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، أحمد كمال، تميم عبده، ميمي جمال، وصدقى صخر، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

أيضًا تقدم إسعاد يونس بطولة مسلسل جديد بعنوان تيتا زوزو، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ويشارك في بطولته مصطفى غريب، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل. 

 

تم نسخ الرابط