رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رفع فيلم مقسوم لـ ليلى علوي من السينمات بعد تحقيقه مليون و750 ألف جنيه

عُرض فيلم مقسوم بطولة ليلى علوي منذ يوم 18 يناير الماضي، في دور العرض السينمائية المختلفة، وتم رفع الفيلم من السينمات خلال الساعات الأخيرة قبل إتمام شهر عرض، نظرًا لضعف إيراداته، حيث لم يحقق سوى مليون و750 ألف جنيه خلال 22 يومًا.

قصة 3 مطربات معتزلات

ويتناول فيلم مقسوم قصة 3 مطربات معتزلات كانت لهن فرقة موسيقية في فترة التسعينيات، ويتجدد اللقاء بينهن بعد مرور 30 عاما، وتقررن العودة للنشاط الفني، ولكن تمر حياتهن بالعديد من الأزمات، وتغني ليلى علوي خلال الفيلم، بعد غيابها عن تقديم الأغاني بالسينما، منذ أن غنت في أفلام قبضة الهلالي، سمع هس، ويا مهلبية يا، في مطلع التسعينيات من القرن الماضي.

الأبطال

والعمل من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وهاجر السراج، التي تجسد خلاله شخصية ابنة شيرين رضا، ويعد فيلم مقسوم أول تعاون فني يجمع بين ليلى علوي وشيرين رضا، حيث لم يلتقيا في أي أعمال فنية من قبل.

ومن جانبه سبق ونشر هيثم دبور، مؤلف العمل، فيديو لـ نانسي عجرم خلال غنائها أغنية الفيلم في الاستديو، عبر حسابه بموقع إنستجرام، وكشف عن اسم الأغنية، قائلًا : أغنية قلبي يا محتاس من فيلم مقسوم، غناء نانسي عجرم، كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد.

آل شنب

من ناحية أخرى، عُرض لـ ليلى علوي مؤخرا، فيلم آل شنب، في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، وشاركها بطولة العمل كل من لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، والفيلم من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

أما شيرين رضا، فعرض لها مؤخرًا فيلم الملكة، والعمل بطولة هالة صدقي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، كريم عفيفي، دينا، وبدرية طلبة، ومن تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ورفع من دور العرض خلال الفترة القليلة الماضية.

وتواصل سماء إبراهيم التحضير لعدة أعمال درامية تليفزيونية، من المقرر عرضها خلال الماراثون الرمضاني 2024، منها بابا جه بطولة أكرم حسني، وب 100 راجل بطولة سمية الخشاب، وحق عرب بطولة حسن الرداد.

تم نسخ الرابط