رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. العرض الخاص للجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي والعرض على نتفليكس

العرض الخاص لمسلسل
العرض الخاص لمسلسل مدرسة الروابي

نشرت منصة نتفليكس عبر انستجرام، صور من العرض الخاص لمسلسل مدرسة الروابي للبنات 2، والذي أقيم في دولة الأردن، وسط حضور صناع العمل ومجموعة من الفنانين.

العرض الخاص لمدرسة الروابي للبنات

وشهد العرض الخاص، حضور كل من تيما الشوملي، مؤلفة ومخرجة العمل، ركين سعد، تارا عبود، سارة يوسف، تارا عطا لله، كيرا يغنم، تاليا الأنصاري، رنيم هيثم، ليث عبوة، محمد نزار، كرم شامي، وريم سعادة.

ومسلسل مدرسة الروابي للبنات، من المقرر عرضه على منصة نتفليكس، يوم 15 فبراير الجاري، ويتناول المسلسل حياة الفتيات وما يمررن به من ضغوطات وتعقيدات، ومحاولاتهن للتأقلم مع الفصل الجديد ومع التغيرات في عالمنا اليوم.

تفاصيل الجزء الأول من المسلسل

وعُرض الجزء الأول من المسلسل في أغسطس 2021، وخلق حالة من الجدل بين الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، وشارك في بطولته كل من ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، وإخراج تيما الشوملي.

أعمال عرضت مؤخرا لركين سعد

وشاركت ركين سعد مؤخرًا في مسلسل ريفو 2، والذي عرض على منصة WATCH IT، وينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية الغنائية، وأحداثه تدور حول فرقة ريفو الغنائية التي حققت شهرة واسعة في فترة التسعينيات واستطاعت تغيير شكل الموسيقى وقتها، لكنها بمرور الوقت تتبدل أحوالها، وتمر بالعديد من الصراعات مع تتابع الأحداث وتنافسهم مع فرق أخرى.

كما عرض لركين سعد خلال الفترة الماضية مسلسلي أزمة منتصف العمر وسفاح الجيزة، وشارك في بطولة العمل الأول كل من كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، ركين سعد، عمر السعيد، هند عبدالحليم، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، وسلوى محمد علي، فكرة أحمد عادل، سيناريو وحوار كريم فهمي وكريم العدل وإخراج كريم العدل، ومكون من 15 حلقة، وجسدت ركين سعد خلاله شخصية الصديقة المقربة لـ رنا رئيس، التي تتزوج والدها فيما بعد.

أما مسلسل سفاح الجيزة، فشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، ميمي جمال، وحنان يوسف، ومن تأليف محمد صلاح العزب وعماد مطر وإنجي أبو السعود وإخراج هادي الباجوري، والعمل مكون من 8 حلقات.

2
2
3
3
4
4
5
5
تم نسخ الرابط