رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات يوم 15 فبراير المقبل

مسلسل مدرسة الروابي
مسلسل مدرسة الروابي للبنات

يبدأ عرض الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، يوم 15 فبراير المقبل على منصة نتفليكس، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من العمل.

أبطال مدرسة الروابي للبنات

ويشارك في بطولة الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات كل من ركين سعد، تارا عبود، سارة يوسف، تارا عطاالله، كيرا يغنم، تاليا الأنصاري، رنيم هيثم، من تأليف وإخراج تيما الشوملي.

وعُرض الجزء الأول منه في أغسطس 2021، وخلق حالة من الجدل بين الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، وشارك في بطولته كل من ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، وإخراج تيما الشوملي.

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرًا لركين سعد على منصة شاهد، مسلسل سفاح الجيزة، ويشارك في بطولة العمل أحمد فهمي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، ميمي جمال، وحنان يوسف، ومن تأليف محمد صلاح العزب وعماد مطر وإنجي أبو السعود وإخراج هادي الباجوري، والعمل مكون من 8 حلقات.

أعمال ركين سعد

كما عرض لها أيضًا مسلسل أزمة منتصف العمر، على منصة شاهد، وخلق المسلسل حالة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا، وجسدت خلاله شخصية الصديقة المقربة لـ رنا رئيس، التي تتزوج والدها فيما بعد.

ومسلسل أزمة منتصف العمر بطولة كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، ركين سعد، عمر السعيد، هند عبدالحليم، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، وسلوى محمد علي، فكرة أحمد عادل، سيناريو وحوار كريم فهمي وكريم العدل وإخراج كريم العدل، ومكون من 15 حلقة.

أيضا شاركت مؤخرًا في مسلسل ريفو 2، والذي عرض على منصة WATCH IT، وينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية الغنائية، وأحداثه تدور حول فرقة ريفو الغنائية التي حققت شهرة واسعة في فترة التسعينيات واستطاعت تغيير شكل الموسيقى وقتها، لكنها بمرور الوقت تتبدل أحوالها، وتمر بالعديد من الصراعات مع تتابع الأحداث وتنافسهم مع فرق أخرى.

وشارك في بطولة مسلسل ريفو 2، أمير عيد، ركين سعد، محسن محي الدين، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبدالرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، وحسام حسني، ومن تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل، والعمل من أعمال منصة  WATCH IT الأصلية، ومكون من 10 حلقات.

تم نسخ الرابط