رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. شاهد ضحية السفاح : ماذا قالت ركين سعد عن أحمد فهمى؟

ركين سعد - أحمد فهمي
ركين سعد - أحمد فهمي

تشارك ركين سعد في مسلسل سفاح الجيزة، الذي يُعرض حالياً عبر منصة شاهد، وتحدثت عن تفاصيل شخصيتها في العمل، وقالت في تصريح خاص لكاميرا خبر أبيض : زينة شخصية متمردة لديها طموحات في الحياة، والمسلسل مكتوب حلو قوي، ولما قريت السيناريو حسيت إني عايزة أعمل الدور.

 

وتابعت : الدور صعب جداً، ولكن أصعب مشاهدي كانت في أول لوكيشن تصوير لنا، واللي جمعتني مع أحمد فهمي لأن كلها مشاعر وأحداث، والناس هتتفاجئ بأداء أحمد وهيقدم حاجة جديدة قوي.

 

وتدور أحداث المسلسل، حول قصة سفاح الجيزة الذي اشتهر بقتل أكثر من شخص في الفترة من 2015 حتى 2017 ويجسد دوره أحمد فهمي، بينما يقدم باسم سمرة دور ضابط تحقيقات لأول مرة في مسيرته. 

 

ويشارك في بطولة العمل أحمد فهمي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، ركين سعد، ميمي جمال، وحنان يوسف، ومن تأليف محمد صلاح العزب وعماد مطر وإنجي أبو السعود وإخراج هادي الباجوري، والعمل مكون من 8 حلقات.

 

وعُرض لـ ركين في يونيو الماضي الجزء الثاني من مسلسل ريفو، وذلك بعدما حقق الجزء الأول نجاحًا لافتًا وضعه على قائمة الأكثر مشاهدة عبر watch it، والمسلسل من بطولة أمير عيد، ركين سعد، سارة عبدالرحمن، محسن محي الدين، ملك الحسيني،  تامر هاشم، وحسن أبو الروس، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل. 

 

كما حققت نجاح كبير مطلع هذا العام من خلال مشاركتها في مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامي، وهند عبدالحليم، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل. 

 

شاهد الفيديو التالى …

 

 

 

تم نسخ الرابط