رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ركين سعد : نجاح سفاح الجيزة كان مفاجأة وأنتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي

ركين سعد
ركين سعد

تحدثت ركين سعد عن نجاحها في مسلسل سفاح الجيزة، الذي انتهى عرضه مؤخرًا، كما كشفت عن كواليس في مسيرتها الفنية وأعمالها الجديدة، وذلك خلال لقائها ببرنامج ضيفي، مع الإعلامي معتز الدمرداش، على قناة الشرق نيوز.

 

وقالت ركين : اتخضيت من نجاح مسلسل سفاح الجيزة، وتفاجأت من ردود الأفعال خلال تصفحي السوشيال ميديا، ووافقت على تقديم دوري بالعمل على الفور وقت عرضه عليّ وحضرت له مع المخرج هادي الباجوري وأحمد فهمي والمؤلفة إنجي أبو السعود.

 

وواصلت : أصبحت أنا وزينة التي قدمتها في سفاح الجيزة شخصية واحدة، وكانت هناك العديد من المشاهد الصعبة التي تخيلتها منذ قراءتها في السيناريو الخاص بالعمل.

 

وعن بداية عملها في مصر، تابعت : مسلسل واحة الغروب في 2017 كان أولى تجاربي في التمثيل بمصر، وهي من أكثر التجارب التي أعطتني خبرة في المهنة والحياة بشكل عام، بسبب تعاوني مع المخرجة كاملة أبو ذكري التي أصبحت تربطني علاقة أسرية بها وأعتبرها قدوة بالنسبة لي.

 

أما عن يحيى الفخراني، علقت : شرف كبير لي العمل معه في مسلسل بالحجم العائلي، وتعلمت منه الكثير وأكثر ما لفت نظري كان تواضعه الشديد وتركيزه على تقديم كل مشهد بأفضل صورة ممكنة.

 

وعن أعمالها الجديدة، اختتمت : انتهيت من تصوير الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي وأنتظر عرضه قريبًا، وسيحمل العديد من المفاجآت للجمهور.

 

 

تم نسخ الرابط