رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن مسلسل مدرسة الروابي 2 بعد طرح التريلر

مدرسة الروابي
مدرسة الروابي

طرحت منصة نتفليكس خلال الساعات القليلة الماضية التريلر الدعائي للجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي، والمقرر عرضه على المنصة يوم 15 فبراير الجاري.

أبطال الروابي

ويشارك في بطولة الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات كل من ركين سعد، تارا عبود، سارة يوسف، تارا عطاالله، كيرا يغنم، تاليا الأنصاري، رنيم هيثم، من تأليف وإخراج تيما الشوملي.

ويتناول المسلسل حياة الفتيات وما يمررن به من ضغوطات وتعقيدات، ومحاولاتهن للتأقلم مع الفصل الجديد ومع التغيرات في عالمنا اليوم.

حضّروا الزّي المدرسي والحقائب

وسبق وروجت المنصة للمسلسل بعد طرح البوستر الدعائي، وكتبت : حضّروا الزّي المدرسي والحقائب واستعدوا للانطلاق في رحلة مليئة المفاجات غير المتوقعة مع مجموعة جديدة من الطالبات المميزات، لنرافقهن في فصل جديد في المدرسة ونتعرّف على الوجه الحقيقي خلف قناع المثالية.

الجزء الأول

وعُرض الجزء الأول من المسلسل في أغسطس 2021، وخلق حالة من الجدل بين الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، وشارك في بطولته كل من ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، وإخراج تيما الشوملي.

وعرض لركين سعد خلال الفترة الماضية مسلسلي سفاح الجيزة وأزمة منتصف العمر، وشارك في بطولة العمل الأول كل من أحمد فهمي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، ميمي جمال، وحنان يوسف، ومن تأليف محمد صلاح العزب وعماد مطر وإنجي أبو السعود وإخراج هادي الباجوري، والعمل مكون من 8 حلقات.

أما مسلسل أزمة منتصف العمر فمن بطولة كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، ركين سعد، عمر السعيد، هند عبدالحليم، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، وسلوى محمد علي، فكرة أحمد عادل، سيناريو وحوار كريم فهمي وكريم العدل وإخراج كريم العدل، ومكون من 15 حلقة، وجسدت ركين سعد خلاله شخصية الصديقة المقربة لـ رنا رئيس، التي تتزوج والدها فيما بعد.

أيضا شاركت مؤخرًا في مسلسل ريفو 2، والذي عرض على منصة WATCH IT، وينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية الغنائية، وأحداثه تدور حول فرقة ريفو الغنائية التي حققت شهرة واسعة في فترة التسعينيات واستطاعت تغيير شكل الموسيقى وقتها، لكنها بمرور الوقت تتبدل أحوالها، وتمر بالعديد من الصراعات مع تتابع الأحداث وتنافسهم مع فرق أخرى.

تم نسخ الرابط