رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنعام الجريتلي : اكتشفت ممدوح عبدالعليم والفنانين الكبار بقوا ديكور في الأعمال

 إنعام الجريتلي ـ
إنعام الجريتلي ـ ممدوح عبدالعليم

كشفت إنعام الجريتلي عن حقيقة اعتزالها الفن ورأيها حول الوسط الفني حاليا، كما تحدثت عن النجوم الذين اكتشفتهم خلال مسيرتها الفنية، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل، الذي تقدمه نهال طايل، على قناة صدى البلد 2.

رأي إنعام الجريتلي حول الساحة الفنية

وقالت إنعام الجريتلي : الأدوار المتاحة حاليًا لكبار السن مثلي أصبحت قليلة، لأن 60 % من الشعب بالفترة الحالية شباب، وكل مبدع يرغب في تناول مشاكل الشباب في المجتمع من خلال الأعمال الفنية، لكن كبار السن بقوا زي الديكور في هذه الأعمال.

وواصلت : المبدعون أصبحوا يقدمون مشاكل الشباب مع بعضهم، وكبار السن من الأب والأم صاروا مكملين للصورة خلال السيناريو فقط، لكن الفن ليس له سن محدد فالفنان يمكنه التمثيل حتى آخر نفس في عمره.

حقيقة اعتزال إنعام الجريتلي

وعن اعتزالها، علقت : لم أعتزل الفن نهائيًا، لكني كنت مصدومة بعد رحيل شقيقتي أحلام الجريتلي وقت تصويرها مسلسل نسل الأغراب، حيث لم تكن تشكو من أي مشكلة صحية، وكنت مكتئبة جدًا في هذه الفترة ورافضة تقديم أدوار جديدة.

وعن أحلام الجريتلي، تابعت : آخر موقف جمعني بها كانت مكالمة تليفونية قبل وفاتها بيوم، وكانت تأخذ رأيي بشأن المشاركة في عمل ما معروض عليها، وافتقدنا أختي جدًا لكنها مازالت موجودة في قلوبنا كلنا.

اكتشاف إنعام الجريتلي للنجوم

أما عن اكتشافها النجوم، اختتمت إنعام الجريتلي حديثها : اكتشفت عدد كبير من النجوم منهم ممدوح عبدالعليم وعبدالله محمود ووائل نور وأحمد سلامة ومحسن محي الدين ومحمد عبدالواحد وهالة أنور وغيرهم،  وممدوح عبدالعليم كان يعشق الرقص وكان متفوقا جدًا وقمت بوضعه على طريق الفن عندما كنت مخرجة في التليفزيون المصري، ورفضت التعيين في المعهد السينمائي وقتها حتى أخوض الحياة العملية.

آخر أعمال إنعام الجريتلي

يذكر أن إنعام الجريتلي يُعرض لها حاليًا مسلسل بين السطور عبر مجموعة قنوات MBC، والمسلسل من نوعية أعمال الإثارة والتشويق، وتدور أحداثه حول جريمة قتل، ومن بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء جاميكا، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل الزارو، وعلي الطيب، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

تم نسخ الرابط