رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صورة .. مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024

مي عمر
مي عمر

كشفت شاهد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو عبر المنصة في شهر رمضان المقبل 2024، بالإضافة لشكل الشخصية التي ستظهر بها مي عمر.

عرض نعمة الأفوكاتو على منصة شاهد

ونشرت منصة شاهد، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، صورة لمي عمر من مسلسل نعمة الأفوكاتو، معلقة: دور جديد للنجمة مي عمر، في مسلسل نعمة الأفوكاتو خلال رمضان، أقوى نجوم العالم العربي في مكان واحد، هذا العمل متاح مجانا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وانتهت مي عمر خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو، وتجسد خلاله شخصية المحامية نعمة سعيد أبو علب، والتي تدخل في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، ويقدم أحمد زاهر دور طليقها بالعمل.

ومسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عمادة زيادة، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

وتحدثت مي عمر عن كواليس نعمة الأفوكاتو، خلال لقاء سابق مع قناة فوشيا على يوتيوب، قائلة : المخرج محمد سامي طلب مني أن أزيد من وزني، حتي تظهر الشخصية طبيعية مثلما نراها في الواقع، وليست مهتمة بنفسها وبرشاقتها، لذلك وزني زاد في النهاية، وأحاول حاليًا أن أخسره من خلال التدرب في الجيم الخاص في منزلي.

أعمال تنتظرها مي عمر

ومن ناحية أخرى، تقدم مي عمر بطولة فيلم الغربان مع عمرو سعد، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن تاريخي، ويضم الفيلم أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، ميرهان حسين، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، وأحمد بدير، ومن إخراج ياسين حسن وإنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر.

أيضًا تنتظر مي عمر عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما خلال الفترة المقبلة، والعمل يجمعها بـ هشام ماجد، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي حول عدد من قصص الحب التي تنشأ بين الشباب عبر الإنترنت في يوم واحد، والفيلم يضم عدد من النجوم منهم هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد سلام، أسماء جلال، خالد أنور، ومايان السيد، ومن تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

تم نسخ الرابط