رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عمر : وزني زاد بسبب نعمة الأفوكاتو وأستعد لإطلاق براند ملابس

مي عمر
مي عمر

تحدثت مي عمر عن مسلسلها الجديد نعمة الأفوكاتو المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024، كما كشفت عن إطلاقها براند ملابس جديد قريبًا، وذلك خلال لقائها مع قناة فوشيا على يوتيوب.

وقالت مي عمر : انتهيت من تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو ودخلت بعدها تصوير فيلم الغربان، ولم أحصل على الراحة نهائيًا، ولكني أحتاجها حتى أعطي وقت لبيتي مثلما أعطيه لعملي.

التحضير لشخصيتها في نعمة الأفوكاتو

وواصلت : المخرج محمد سامي طلب مني أن أزيد من وزني لتقديم مسلسل نعمة الأفوكاتو، حتي تظهر الشخصية طبيعية مثلما نراها في الواقع وليست مهتمة بنفسها وبرشاقتها، لذلك وزني زاد في النهاية وأحاول حاليًا أن أخسره من خلال التدرب في الجيم الخاص في منزلي.

مي عمر تعلن إطلاقها براند ملابس

 أما عن اهتمامها بالموضة والأزياء، اختتمت مي عمر حديثها : أحب الموضة جدًا وأعمل حاليًا على إطلاق براند ملابس خاص بي خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن مسلسل نعمة الأفوكاتو مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله مي عمر بشخصية المحامية نعمة سعيد أبو علب، والتي تدخل في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، ويقدم أحمد زاهر دور طليقها بالعمل.

نعمة الأفوكاتو، من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عمادة زيادة، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أعمال مي عمر

ومن ناحية أخرى، تقدم مي عمر بطولة فيلم الغربان مع عمرو سعد، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن تاريخي، ويضم الفيلم أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، ميرهان حسين، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، وأحمد بدير، ومن إخراج ياسين حسن وإنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر.

أيضًا تنتظر مي عمر عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما خلال الفترة المقبلة، والعمل يجمعها بـ هشام ماجد، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي حول عدد من قصص الحب التي تنشأ بين الشباب عبر الإنترنت في يوم واحد، والفيلم يضم عدد من النجوم منهم هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد سلام، أسماء جلال، خالد أنور، ومايان السيد، ومن تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

 

تم نسخ الرابط