رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مجدي الهواري : بيومي فؤاد أول المرشحين لفيلم الناظر 2 وسليمان عيد هيظهر أعمى

مجدي الهواري ـ سليمان
مجدي الهواري ـ سليمان عيد ـ بيومي فؤاد

تحدث مجدي الهواري عن كواليس التحضير للجزء الثاني من فيلم الناظر، والنجوم المرشحين للمشاركة في البطولة، وذلك خلال حديثه في برنامج مذكرات طايشة، الذي يعرض عبر خبر أبيض TV.

وقال مجدي الهواري : إحنا دلوقتي بنجتهد وبنختار ما بين إننا نعمله مسلسل 15 حلقة أو فيلم الناظر ونقدم ابن الناظر، ونقول إن ابن الناظر كبر، ومش هقول إن أكرم حسني هو بطل العمل، لأنه بيزعل لما بقول كده وهو لسه موقعش عقد الفيلم، والحقيقة إنه مرشح للبطولة، وبعدين بييجي اللمبي وابن أحمد حلمي في الأحداث، وبسمة بتكبر في الفيلم، وبنبدأ القصة من عزاء جواهر والبطل الجديد.

أبطال الناظر 2

وتابع : سليمان عيد هيظهر أعمى في الجزء الجديد وبيروح بأولاده المدرسة ويعمل بها وهو كفيف علشان  محدش يدور وراه، وبسمة بتكبر وبتبقى عارفة عبدالرسول، وكمان هيشارك بيومي فؤاد. 

وسبق وتحدث مجدي الهواري من قبل عن الناظر 2، وقال : فيه ذكريات حلوة كتير في الفيلم، والكواليس تنفع تبقى فيلم لوحدها، علشان كده بقول فيه أفلام لما تكبر قوي وتبقى أسطورة تخاف تقرب منها وتعمل منها جزء تاني.

شاهد الحلقة كاملة …

آخر أعمال مجدي الهواري

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال مجدي الهواري الإخراجية مسلسل دايمًا عامر، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وكان من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح، وقدم بطولته مصطفى شعبان، وشارك به عدد من النجوم منهم لبلبة، صلاح عبدالله، محمد ثروت، وكريم عفيفي.

وعُرض لـ مجدي الهواري مطلع العام الماضي مسرحية علاء الدين، التي تعد أول تجربة مسرحية يخوضها أحمد عز خلال مشواره الفني بعد العديد من التجارب الناجحة في السينما والدراما، وشارك في بطولتها تارا عماد بشخصية ياسمين، ومحمد ثروت بدور الجني، بينما جسد إسلام إبراهيم دور قُفة، أما محمد جمعة فظهر في العمل بدور فرعون،  وقدم هشام إسماعيل شخصية الوزير جعفر، وقدم سامي مغاوري دور السلطان.

شاهد الفيديو …

مجدى الهواري هو أحد أهم صناع السينما والدراما خلال فترة الألفية الجديدة، حيث قدم العديد من التجارب الإنتاجية الناجحة أبرزها فوازير أبيض وأسود، عام 1998، والتي حققت نجاح جماهيري كبير، ثم قدم فيلم عبود على الحدود عام 1999، ومن بعده فيلم الناظر في عام 2000، وكانت أولى تجاربه الإخراجية في السينما من خلال فيلم 55 إسعاف عام 2001، وشهدت أعماله مولد عدد كبير من نجوم الشباك الذين يتصدرون السينما والدراما الآن.

تم نسخ الرابط