رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك

صبا مبارك _ محمد
صبا مبارك _ محمد فراج

تواصل صبا مبارك في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل لحظة غضب، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن محمد فراج سيظهر ضيف شرف ضمن أحداث العمل.

أبطال لحظة غضب

ومسلسل لحظة غضب يشارك في بطولته صبا مبارك، محمد شاهين، ناردين فرج، علي قاسم، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، أنس جمال، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني، والعمل مكون من 15 حلقة.

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد فراج في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل كتالوج، ويشاركه البطولة كل من ريهام عبدالغفور وتارا عماد، ومن إخراج وليد الحلفاوي والعرض علي نتفليكس.

أعمال عرضت مؤخرا لمحمد فراج

وعرض لمحمد فراج مؤخرا على منصة شاهد، مسلسل بطن الحوت، وشارك في بطولته كل من باسم سمرة، يوسف عثمان، أسماء أبو اليزيد، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، وآية عبدالرازق، وشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد فهمي، أحمد وفيق وآخرين، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.  

وشارك فراج في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل حرب، بطولة أحمد السقا، سارة الشامي، أحمد سعيد عبدالغني، إنجي المقدم، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

وعلى مستوى السينما عُرض له مؤخرًا فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، تأليف وإخراج عمر هلال وحقق العمل نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في السينمات، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي إنساني كوميدي.

وجسد فراج خلال الأحداث شخصية تدعى حسن، الذي يقرر الالتحاق بفريق كرة القدم للمكفوفين واللعب في كأس العالم، ومن ثم يتظاهر بإصابته بالعمى حتى يستطيع السفر لأوروبا، وتجسد نيللي كريم خلاله شخصية صحفية، تمر بالعديد من المواقف الإنسانية، كما تعيش قصة حب مع محمد فراج.

وشارك في بطولة فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، بجانب محمد فراج كل من نيللي كريم، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، وطه دسوقي، ومن تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

تم نسخ الرابط