رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ما هو العمل الأقرب لقلب محمد فراج من أعماله؟

محمد فراج
محمد فراج

حل محمد فراج ضيفًا على برنامج عمرنا، الذي تقدمه الإعلامية هند رضا، على خبر أبيض TV، وكشف فراج خلال اللقاء عن أقرب الأعمال إلى قلبه من بين أعماله.

الأعمال المُحببة لقلب محمد فراج

وقال محمد فراج : لدي العديد من الأعمال التي أحبها ولها نفس المعزة عندي، ومنها مسلسلات بدون ذكر أسماء، هذا المساء، ولعبة نيوتن، وأكثر عمل تحبه زوجتي بسنت شوقي لي، هذا المساء.

أما عن أكثر عمل لا يحبه له تابع : لا يمكنني الرد على هذا السؤال، لأنني لن أقدم عمل غير راضي عنه، وقدمت أفضل ما لدي في كل أعمالي، ويجب أن يتحلى الجميع بالضمير في تقديم أعمالهم.

آخر أعمال محمد فراج

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ محمد فراج بالسينمات فيلم رحلة 404، والذي يشارك به كظهور خاص مع منى زكي، وتجمعه بها علاقة قديمة ضمن الأحداث.

شاهد الحلقة كاملة ..

رحلة 404، شارك به عدد من النجوم منهم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، جيهان الشماشرجي، رنا رئيس، وشادي الفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد. 

أعمال جديدة لـ محمد فراج

كما ينتظر محمد فراج عرض فيلم أهل الكهف الذي يشارك في بطولته مع خالد النبوي، ومن المقرر عرض العمل بدور العرض السينمائي خلال العام الجاري 2024، ويتناول الفيلم قصة أهل الكهف، كما يستعرض ثلاثة أزمنة مختلفة، ولكل زمن ملك.

والعمل من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، ريم مصطفى، محمود حميدة، محمد فراج، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، بسنت شوقي، وهاجر أحمد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

أيضًا بدأ فراج خلال الفترة الماضية تصوير مسلسله الجديد كتالوج، والذي تشاركه في بطولته ريهام عبدالغفور، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي وإنتاج أحمد الجنايني، ومن المقرر عرض العمل عبر منصة شاهد.

شاهد الفيديو التالي ..

نجاح محمد فراج بالفترة الأخيرة

يذكر أن محمد فراج حقق نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية بأكثر من عمل منها مسلسل بطن الحوت الذي عُرض عبر منصة شاهد وفيلم ڤوي ڤوي ڤوي الذي اقترب من 35 مليون جنيه بإجمالي إيراداته وقت عرضه في سبتمبر الماضي.

تم نسخ الرابط