رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح بوسترات جديدة لأبطال فيلم أهل الكهف والعرض بموسم صيف 2024

محمد ممدوح - غادة
محمد ممدوح - غادة عادل - خالد النبوي

كشفت الشركة المنتجة لفيلم أهل الكهف، عن بوسترات جديدة لأبطال العمل، الذي تم الانتهاء من تصويره الفترة الماضية.

ونشرت الشركة المنتجة البوسترات عبر حسابها بموقع انستجرام، وظهر كل نجم في بوستر منفرد، وهم خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، بسنت شوقي، صبري فواز، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم صيف 2024.

أبطال فيلم أهل الكهف

وأهل الكهف تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة أهل الكهف بمعالجة درامية، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب توفيق الحكيم، من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

وفيلم أهل الكهف، انتهى أيمن بهجت قمر من كتابته في نوفمبر 2018، وسلم حينها أول نسخة من السيناريو للشركة المنتجة، وبدأ تصوير الفيلم عام 2020، واستغرق تصويره 3 سنوات، حيث تعرض لعدة تأجيلات أكثر من مرة.

أزمات تعرض لها فيلم أهل الكهف

وبجانب تأجيل التصوير أكثر من مرة نظرًا لانشغال أبطاله بأعمال أخرى سواء كانت سينمائية، أو حتى الانشغال بدراما رمضان، تعرض الفيلم لأزمة كبيرة بسبب حدوث مشاكل بين بعض صناع العمل والمنتج وليد منصور، لكن بعد فترة تم حل هذه الأزمة وتم نقل الحقوق الملكية للفيلم لشركة رشيدي برودكشن للمنتج محمد رشيدي، بعد تنازل وليد منصور.

ويعيش خالد النبوي قصة حب مع غادة عادل، والتي تجسد شخصية أميرة اسمها جيسيكا وابنة بيومي فؤاد، بالإضافة لدخوله في صراع مع جميل برسوم، الذي يجسد أسقف كنيسة البلدة التي يتواجد بها.

أما بيومي فؤاد، فيجسد شخصية إمبراطور إحدى البلاد التي سوف يدخلها الـ 7 شخصيات أبطال الفيلم، بينما يقدم محمد ممدوح شخصية شاب يدعى بولا، وهو قائد عسكري في آواخر عهد الإمبراطورية الرومانية، ويعتنق المسيحية في السر، وعندما يتم كشف أمره يتم مطاردته، وتجسد هاجر أحمد شخصية قديسة.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
تم نسخ الرابط