رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إعرف سر نهى وشلبى فى حياة محمد فراج وبسنت شوقى

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

كشف محمد فراج عن أسرار في حياته الشخصية عبر برنامج عمرنا مع هند رضا، والمذاع على خبر أبيض TV،  وذلك بعدما نشرت بسنت شوقي صورة تجمعهما بالقطتين نهى وشلبي، في عيد ميلاده، وكتبت : عائلتي، عيد ميلاد سعيد للأرواح الثلاثة المفضلة لي .. محمد، شلبي، نهى، الترتيب بيتغير حسب المود.

نهى وشلبي

وقال محمد فراج لـ كاميرا خبر أبيض عن القطط التي يربيها هو وزوجته بسنت شوقي في المنزل : إحنا الاتنين اخترنا الأسماء سوا وعيد ميلادهم بعد عيد ميلادي بيوم، وبنعتبرهم جزء من العيلة، وإحنا الاتنين بنحب الحيوانات من زمان وبحب نحتفل بعيد ميلادنا سوا كلنا.

ومن ناحية أخري، فاز فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، بطولة محمد فراج ونيللي كريم خلال الفترة الماضية بجائزة النقاد السنوية لأحسن فيلم مصري، والتي  أعلنت عنها جمعية نقاد السينما المصريين، حيث استطاع أن يحصد 10 أصوات من قبل 19 ناقدًا.

ونافس معه على الجائزة فيلمي وش في وش، بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل الذي حصد 9 أصوات، و19ب بطولة سيد رجب الذي حصد صوتين فقط.

شاهد الفيديو ..

ويعد فيلم ڤوي ڤوي ڤوي واحدًا من أبرز الأفلام التي حافظت على تصدر شباك التذاكر وقت عرضه، سواء في السينمات المصرية أو السعودية، والفيلم من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، وطه دسوقي، ومن تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

وتدور أحداث ڤوي ڤوي ڤوي في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، حول شخصية حسن الذي يجسد محمد فراج دوره، ويُقرر الإلتحاق بفريق كرة القدم للمكفوفين واللعب في كأس العالم، ومن ثم يتظاهر بإصابته بالعمى حتى يستطيع السفر لأوروبا، وتجسد نيللي كريم خلال الفيلم شخصية صحفية، تمر بالعديد من المواقف الإنسانية، كما تعيش قصة حب مع محمد فراج.

شاهد الحلقة كاملة ..

وعُرض لمحمد فراج في الفترة الماضية مسلسل بطن الحوت، وهو مكون من 15 حلقة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، سلط الضوء على العديد من القضايا منها تجارة المخدرات وخطورتها على المجتمع، كما قدم المسلسل صراع الأخوين قابيل وهابيل ولكن بطريقة معاصرة، حيث ظهر محمد فراج وباسم سمرة شقيقين بينهما صراعات عديدة، فيما لعبت سماح أنور دور والدتهما.

تم نسخ الرابط