رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أكرم حسني يغني تتر مسلسله بابا جه والعرض رمضان 2024

بوستر مسلسل بابا
بوستر مسلسل بابا جه

يواصل أكرم حسني في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل بابا جه، والذي ينافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن أكرم سوف يغني تتر العمل، كما يقوم بكتابة كلمات أغنيته.

أبطال مسلسل بابا جه

مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، محمود البزاوي، فريال يوسف، أوتاكا، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف مثل كريم فهمي وأحمد أمين، والعمل مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن إخراج خالد مرعي.

تفاصيل شخصية أكرم حسني في مسلسل بابا جه

ويجسد أكرم حسني خلال الأحداث شخصية مدير فندق ويتأثر بالكورونا، ومتزوج من نسرين أمين، التي تعمل موظفة بإدارة تعليمية، بينما تظهر سماء إبراهيم بشخصية عمته.

غياب أكرم حسني عن رمضان الماضي 2023

ومن ناحية أخرى، غاب أكرم حسني عن الموسم الرمضاني الماضي 2023، لكنه قدم مسلسل مكتوب عليا، في رمضان 2022، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، وشارك فيه أيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبدالجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، وعدد آخر من النجوم، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

أعمال عرضت مؤخرًا لأكرم حسني

وعُرض لأكرم في السينمات مؤخرًا، فيلم العميل صفر، وشارك في بطولته بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، فاطمة البنوي، مصطفى غريب، أوتاكا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله، فكرة محمد سامي، وإخراج كريم العدل.

والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، يلعب أكرم حسني خلاله شخصية فرد أمن يتمتع بالثقة الزائدة والغباء الذي يجعله يقع في العديد من المشكلات، فيما تظهر أسماء أبو اليزيد بدور خطيبته، ويقدم مصطفى غريب شخصية صديقه المقرب، ويدخلا سويًا في أزمات عديدة مع تتابع الأحداث بسبب خوضهم مهمة بالعمل.

وعلى مستوى المسرح قدم أكرم مؤخرًا مسرحية حتى لا يطير الدكان، التي عرضت في موسم الرياض عام 2022، وكانت من تأليف أمير طعيمة وإخراج أوتاكا، وشارك فيها كل من بيومي فؤاد، درة، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، ودارت أحداثها في إطار كوميدي.

تم نسخ الرابط