رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نسرين أمين موظفة بإدارة تعليمية ضمن أحداث بابا جه بطولة أكرم حسني

نسرين أمين _ أكرم
نسرين أمين _ أكرم حسني

تشارك نسرين أمين في مسلسل بابا جه، بطولة أكرم حسني، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أنها تجسد خلال الأحداث شخصية موظفة بإدارة تعليمية ومتزوجة من أكرم حسني.

أبطال مسلسل بابا جه

ومسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، والعمل من إخراج خالد مرعي، ومكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

ماذا قدمت نسرين أمين في رمضان 2023

ومن ناحية أخرى، نافست نسرين أمين في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل بابا المجال، بطولة مصطفى شعبان، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، أحمد ماهر، محمد نجاتي، جومانا مراد، سهر الصايغ، سماء إبراهيم، محمود حافظ، فرح يوسف، عارفة عبدالرسول، أحمد كشك، ومحمد رضوان، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

أعمال تنتظرها نسرين أمين 

وتنتظر نسرين أيضًا عرض مسلسل حرب الجبالي، والذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، ولم تحدد الشركة المنتجة موعد عرضه حتى الآن، ويشارك في بطولته أحمد رزق، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، أشرف عبدالغفور، لقاء سويدان، أحمد عزمي، انتصار، وأحمد الرافعي، والعمل من تأليف سماح الحريري ، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح.

وعلى مستوى السينما، تشارك نسرين أمين في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، الذي بدأ تصويره في الفترة الماضية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، والعمل بطولة  أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

غياب أكرم حسني عن رمضان 2023

أما أكرم حسني، فغاب عن الموسم الرمضاني الماضي 2023، لكنه قدم مسلسل مكتوب عليا، في رمضان 2022، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، وشارك فيه أيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبدالجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، وعدد آخر من النجوم، وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه.

تم نسخ الرابط