رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نسرين أمين زوجة أكرم حسني وسماء إبراهيم عمته في مسلسل بابا جه

نسرين أمين ـ أكرم
نسرين أمين ـ أكرم حسني ـ سماء إبراهيم

يواصل أكرم حسني في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد بابا جه، والذي ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل، وعلم خبر أبيض أن نسرين أمين تجسد شخصيته زوجته بينما تظهر سماء إبراهيم بشخصية عمته ضمن أحداث العمل.

أبطال مسلسل بابا جه

ومسلسل بابا جه يشارك في بطولته أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، والعمل من إخراج خالد مرعي، والعمل مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

ومن ناحية أخرى، تشارك نسرين أمين في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، الذي بدأ تصويره في الفترة الماضية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، والعمل بطولة  أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

ونافست نسرين أمين في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل بابا المجال، بطولة مصطفى شعبان، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، أحمد ماهر، محمد نجاتي، جومانا مراد، سهر الصايغ، سماء إبراهيم، محمود حافظ، فرح يوسف، عارفة عبدالرسول، أحمد كشك، ومحمد رضوان، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

أما سماء إبراهيم، تنافس في رمضان المقبل 2024، بمسلسل بـ 100 راجل بطولة سمية الخشاب، محمود عبدالمغني، صلاح عبدالله، نانسي صلاح، الطفل منذر مهران، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت، وتجسد خلال العمل شخصية رئيسة عصابة وتتاجر في السلاح، كما أنها تدخل في صراعات مع سمية الخشاب.

وعاشت سماء حالة من النشاط الفني في رمضان الماضي 2023، حيث شاركت في أكثر من عمل مثل حمدلله على السلامة، الكبير أوي، مذكرات زوج، بابا المجال.

وكان آخر أعمال أكرم حسني في الدراما مسلسل مكتوب عليا، الذي عُرض في رمضان 2022، وكان من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، وشارك فيه أيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبدالجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، وعدد آخر من النجوم، وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه.

تم نسخ الرابط