رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو أديب يستضيف نجوم الوطن العربي والعالم في بودكاست BIG TIME والعرض قريبا على MBC

ضيوف عمرو أديب فى
ضيوف عمرو أديب فى بودكاست BIG TIME

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، البرومو الرسمي لبودكاست BIG TIME، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، كما تشارك معه أصالة.

موعد عرض بودكاست BIG TIME

ونشرالمستشار تركي آل الشيخ، برومو البودكاست عبر حسابه بموقع إكس، معلنًا عن عرضه قريبًا على قناة MBC.

ضيوف بودكاست BIG TIME

ويعد BIG TIME أهم بودكاست في الوطن العربي، حيث سيتم استضافة عدد كبير من نجوم العالم والوطن العربي خلاله، مثل منى زكي، إليسا، أحمد عز، كريم عبدالعزيز، ياسمين صبري، شيرين عبدالوهاب، منى واصف.

كما يستضيف عمرو أديب خلال البودكاست كل من : ميسي، محمد عبده، باسل خياط، إيلي صعب، ويل سميث، ماجد المهندس، محمد ممدوح، نانسي عجرم، نوال الكويتية، أحمد سعد، ماجد الكدواني، جان رينو، عمرو مصطفى، أحمد حلمي، محمد حماقي، أنغام، يسرا، جورج وسوف، كريم محمود عبدالعزيز، دنيا سمير غانم، أسما لمنور، إسعاد يونس.

وجاء تسجيل الحلقات خلال تواجد هؤلاء النجوم في الفترة الماضية بالمملكة العربية السعودية، أثناء حضورهم عدد من الفعاليات مثل حفل توزيع جوائز joy awards.

أول ليلة سعودية مصرية

ومن ناحية أخرى، أقيمت يوم الأحد الماضي، أول ليلة سعودية مصرية، بدار الأوبرا المصرية، والذي أقيم تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، وتم إذاعة الحفل على قناتي الحياة وDM.

مفاجآت حفل أول ليلة سعودية مصرية

وغنى خلال حفل أول ليلة سعودية مصرية، كل من ماجد المهندس، الكينج محمد منير، شيرين عبدالوهاب، كما كان الموسيقار عمر خيرت أحد مفاجآت هذا الحفل، وقدم عدد من مقطوعاته الشهيرة.

وحرص عدد من الفنانين على حضور هذا الحفل مثل عمرو دياب، محمد فؤاد، يسرا، إلهام شاهين، منة شلبي، كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، آمال ماهر، محمد ثروت، هبة مجدي.

كما حضر أيضًا كل من نيللي كريم، رامي صبري، رامي جمال، حسن الشافعي، أكرم حسني، أشرف عبد الباقي، شيكو، أحمد فهمي، سيد رجب، السيناريست مدحت العدل، محمد نور، عمرو منسي، وآخرين.

تم نسخ الرابط