رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المستشار تركي آل الشيخ يعلن عن 3 أفلام لـ كريم عبدالعزيز

المستشار تركي آل
المستشار تركي آل الشيخ وكريم عبد العزيز

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، منذ قليل، خلال مؤتمر صحفى كبير أقامه بفندق الفورسيزون، وقدمه الإعلامي عمرو أديب، عن تأسيس صندوق big time، لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية، برعاية الهيئة العامة للترفيه وهيئة سوق المال.

وخلال المؤتمر الصحفي كشف المستشار تركي آل الشيخ عن التعاون مع كريم عبدالعزيز في أكثر من عمل سينمائي منهم الفيلم الأزرق 3، وفيلم شغل كايرو، وتشاركه بطولته نانسي عجرم، وفيلم كوتة من تأليف محمد دياب، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن بداية تصوير هذه الأعمال خلال الأسابيع القادمة.

مسلسل الحشاشين

جدير بالذكر أن كريم عبدالعزيز يشارك في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل الحشاشين، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، نيقولا معوض، نور إيهاب، محمد نجاتي، سوزان نجم الدين، جيهان الشماشرجي، عمر الشناوي، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

أفلام أعلن عنها المستشار

وكشف المستشار تركي آل الشيخ خلال المؤتمر الصحفي عن أهم الأفلام التي حصلت على موافقة صندوق Big Time 1، وهي فيلم عن كوكب الشرق أم كلثوم بطولة منى زكي، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وفيلم لـ أحمد حلمي، وفيلم إكس مراتي من بطولة تايسون وأمينة خليل، وعمل بعنوان الرشيدي والبغبغان، والبحث عن فضيحة، وآل شنب بطولة ليلى علوي وسوسن بدر، وفيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز وآسر ياسين، وفيلم فرقة الموت بطولة أحمد عز.

وأضاف : الصندوق سينتج فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2، وفيلم المنجم بطولة عمرو يوسف، وفيلم رماح بطولة آسر ياسين، وهناك تفاوض أيضًا مع أحمد السقا في عدة أفلام، وأنه خلال 5 سنوات ونصف سيطلق Big Time 2 مع أحمد بدوي، ثم Big Time 3.

وتابع : الصندوق سينتج فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2، وفيلم المنجم بطولة عمرو يوسف، وفيلم رماح بطولة آسر ياسين وفيلم كوتة بطولة كريم عبد العزيز وتأليف محمد دياب، وهناك تفاوض أيضًا مع أحمد السقا في أكثر من فيلم.

وتساهم الهيئة العامة للترفيه في صندوق Big Time كراعي رئيسي، بمشاركة وزارة الثقافة كراعي مشارك، إلى جانب مجموعة من الشركات المتخصصة في المجال وهي : شركة صلة استديو، شركة الوسائل sms، شركة العالمية، شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، شركة بنش مارك، شركة بيسكوير للإنتاج الفني، وأوضح المستشار تركي آل شيخ أن الصندوق ربحي، هدفه دعم الأفلام المميزة من أجل النهوض بصناعة السينما، وتقديم 16 عمل سينمائي.

تم نسخ الرابط