رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. كريم عبدالعزيز وأكرم حسنى يحضران لفيلم جديد إخراج بيتر ميمى

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - أكرم حسني - بيتر ميمي

حقق كريم عبدالعزيز نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية، على مستوى السينما والدراما، وعلم خبر أبيض أن كريم عبدالعزيز وأكرم حسني تعاقدا على فيلم جديد يواصلان التحضير له في الفترة الحالية، وهو من إخراج بيتر ميمى.

الحشاشين

على جانب آخر يواصل كريم في الفترة الحالية تصوير مسلسل الحشاشين، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، ويشارك فيه كل من فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، ميمي جمال، إسلام جمال، نور محمود، أحمد كشك، نور إيهاب، وسارة الشامي.

كما يحضر كريم لفيلم جديد بعنوان لعب عيال، تشاركه بطولته منى زكي ومحمد ممدوح، ويناقش الفيلم الفتور العاطفي في العلاقة الزوجية بعد زواج أكثر من 15 عامًا، ويناشد العمل الأزواج بضرورة التضحية من أجل استمرار الحياة، فى إطار لايت كوميدي.

لمشاهدة الحلقة كاملة..

وتصدر كريم عبدالعزيز شباك التذاكر بعد عرض فيلم بيت الروبي، تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي، وشارك فيه كل من كريم محمود عبدالعزيز، نور، تارا عماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد عبدالرحمن، محمود السيسي، سارة عبدالرحمن.

بابا جه

أما أكرم حسني فيشارك في رمضان 2024 بمسلسل بابا جه، الذي يواصل التحضير له في الفترة الحالية، ويضم في بطولته كل من نسرين أمين، سماء إبراهيم، والعمل من إخراج خالد مرعي، ومكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

وعُرض لـ أكرم في الفترة الماضية فيلم العميل صفر، تأليف وائل عبدالله وإخراج كريم العدل، وشارك فيه كل من بيومي فؤاد، مصطفى غريب، محمد أوتاكا، منذر رياحنة، وآخرين، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يضم أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل. 

وعلى مستوى المسرح، قدم أكرم الفترة الماضية مسرحية حتى لا يطير الدكان، التي عرضت في موسم الرياض، وكانت من تأليف أمير طعيمة وإخراج أوتاكا، وشارك فيها كل من بيومي فؤاد، درة، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب.

وكان آخر أعمال أكرم في الدراما مسلسل مكتوب عليا، الذي عُرض في رمضان 2022، وكان من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، وشارك فيه أيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبدالجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، وعدد آخر من النجوم، وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه.

شاهد الفيديو التالي ..

تم نسخ الرابط