رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم ويل سميث وميسي وحماقي وأنغام ونانسي عجرم ومنى زكي .. ضيوف عمرو أديب فى بودكاست BIG TIME

ضيوف عمرو أديب فى
ضيوف عمرو أديب فى بودكاست BIG TIME

يقدم الإعلامي عمرو أديب، بودكاست بعنوان BIG TIME، ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث من المقرر أن يتم عرضه قريبًا.

ضيوف بودكاست BIG TIME لعمرو أديب

ويستضيف عمرو أديب في بودكاست BIG TIME، عدد من الضيوف، مثل جان رينو، ويل سميث، ميسي، كريم عبد العزيز، أحمد عز، محمد حماقي، أنغام، نانسي عجرم، منى زكي، أحمد حلمي.

نجوم زاروا المملكة العربية السعودية مؤخرا

وجاء تسجيل الحلقات خلال تواجد هؤلاء النجوم في الفترة الماضية بالمملكة العربية السعودية، أثناء حضورهم عدد من الفعاليات مثل حفل توزيع جوائز joy awards.

وسبق وأعلن المستشار تركي آل الشيخ عن استضافة ميسي في البودكاست، من خلال نشره صورة تجمع ميسي وعمرو أديب، عبر حسابه بـ إكس، وعلق عليها : بودكاست موسم الرياض.

ومن ناحية أخرى، استضاف عمرو أديب مؤخرًا، أمال ماهر، ببرنامج الحكاية، الذي يذاع على شاشة mbc مصر، وتحدثت خلال اللقاء عن سبب اختفائها عن الساحة الفنية والمشاريع الفنية الجديدة التي ستجمعها بالمستشار تركي آل الشيخ.

وقالت آمال ماهر : وأنا وتركي آل الشيخ كان عندنا علاقة فنية ونجاحات كتير، وإن شاء الله يبقى عندنا نجاحات تانية قريب، ويشرفني أكون في المملكة العربية السعودية وجزء من النجاحات الكبيرة اللي بتحصل في الرياض بشكل عام.

وتابعت : مفيش أعمال جديدة حاليًا، دي مش فترة أغاني، ومش هشارك بتترات في رمضان، ولكن بجهز لمفاجأة بعد رمضان ولسة هنزل الجزء التاني من الألبوم.

وأضافت : لو هتكلم عن قلق الناس عليا وقت شائعة اختطافي دي حاجة فرحتني مش ضايقتني، لأن ده دليل على محبة الناس، بس أنا بطمنهم وطمنتهم وبطمنهم تاني أنا بخير، ودي مجرد إشاعات، زي إشاعات كتير بتحصل في الوسط وفي ناس بترد سريعًا، وناس تانية بتقول اللي يقول يقول.

يذكر أن ميسي خاض مؤخرا لقاء مع فريقه إنتر ميامي أمام الهلال السعودي، في افتتاح بطولة كأس موسم الرياض 2024، وانتهى اللقاء بفوز الهلال على ميامي بنتيجة 4/3.

وتوج النجم ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال حفل توزيع جوائز The Best، الذي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم، يوم 15 يناير الماضي، وأُقيم الحفل بلندن.

تم نسخ الرابط