رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج : شغلى مع هنيدي والسقا وحلمي وعز سبب نجاحي

محمد فراج - هنيدي
محمد فراج - هنيدي - السقا - عز - حلمي

تحدث محمد فراج عن كواليس تعاونه مع عدد من النجوم خلال مسيرته الفنية، وذلك خلال لقائه مع برنامج عمرنا، الذي تقدمه الإعلامية هند رضا، على  خبر أبيض TV.

تعاون محمد فراج مع النجوم

وقال محمد فراج : تعاونت مع النجوم كريم عبدالعزيز وأحمد السقا ومحمد هنيدي وأحمد حلمي وأحمد عز في بداية مشواري، وكلهم إخواتي الكبار وأعتز بالعمل معهم، واستفدت جدًا من ذلك، حيث كنت ممثل شاب مغمور في 2009 وكنت أقدم مسرحيات وأشارك في ورش تمثيل، ثم شاركت مع حلمي في فيلم 1000 مبروك مما جعلني أستفيد من جمهوره.

وواصل : قدمت بعدها عدد من الأعمال المهمة في مسيرتي، منها فيلم فاصل ونعود مع كريم عبدالعزيز في 2010، ثم فيلم المصلحة مع السقا وعز في 2012، أيضًا شاركت في فيلم تيتة رهيبة مع محمد هنيدي في نفس العام 2012، واستفدت من هذه التجارب جدًا.

شاهد الحلقة كاملة ..

أعمال محمد فراج الجديدة

ومن ناحية أخرى، يعيش محمد فراج حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث يرتبط بأكثر من عمل ما بين التحضير وانتظار العرض، منها مسلسل كتالوج، الذي تشاركه بطولته ريهام عبدالغفور ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد، أيضًا ينتظر فراج عرض فيلم أهل الكهف، من بطولة خالد النبوي، خلال صيف العام الجاري 2024.

كما يُعرض حاليًا لـ محمد فراج بالسينمات فيلم رحلة 404، والذي يشارك به بظهور خاص مع منى زكي، وتجمعه بها علاقة قديمة ضمن الأحداث، التي تدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي.

رحلة 404، شارك به عدد من النجوم منهم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، جيهان الشماشرجي، رنا رئيس، وشادي الفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

شاهد الفيديو التالي ..

وكان محمد فراج حقق نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية بأكثر من عمل، منها مسلسل بطن الحوت، الذي عُرض عبر منصة شاهد، وفيلم ڤوي ڤوي ڤوي الذي شاركته بطولته نيللي كريم، واقترب من 35 مليون جنيه بإجمالي إيراداته وقت عرضه في سبتمبر الماضي.

تم نسخ الرابط