رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور تتعاقد على مسلسل كتالوج مع محمد فراج والعرض على Netflix

محمد فراج - ريهام
محمد فراج - ريهام عبدالغفور

حقق الثنائي محمد فراج وريهام عبدالغفور نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمهما مسلسل الغرفة 207، الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تفكر في تقديم جزء ثاني من العمل، إلا أنه تقرر تأجيله للعديد من الأسباب الإنتاجية.

 

وعلم خبر أبيض أن ريهام عبدالغفور تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل كتالوج مع فراج، ومن المفترض أن يُعرض العمل على Netflix.

 

وشارك فراج في موسم رمضان 2023، من خلال مسلسل حرب، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال، وكان من بطولة أحمد السقا، وشارك فيه سارة الشامي، إنجي المقدم، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، كما أنه يواصل في الفترة الحالية تصوير مسلسل بطن الحوت، تأليف وإخراج أحمد خالد صالح، ويشارك فيه كل من باسم سمرة، أسماء أبواليزيد، يوسف عثمان، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم تامر حبيب، أمينة خليل، أحمد فهمي وآخرين.

 

وعلى مستوى السينما عُرض لـ فراج مؤخرًا فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، تأليف وإخراج عمر هلال، وشارك فيه كل من نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، حول شخصية حسن الذي يجسد محمد فراج دوره، ويُقرر الإلتحاق بفريق كرة القدم للمكفوفين واللعب في كأس العالم، ومن ثم يتظاهر بإصابته بالعمى حتى يستطيع السفر لأوروبا، وتجسد نيللي كريم خلاله شخصية صحفية، تمر بالعديد من المواقف الإنسانية، كما تعيش قصة حب مع محمد فراج.

 

وينتظر فراج خلال الفترة القادمة عرض فيلم أهل الكهف، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، ومن بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لعرض العمل بعد تأجيله أكثر من مرة.

 

 

تم نسخ الرابط