رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة الكاملة لأبطال مسرحية رمضان ميوزيكال سكول بطولة محمد هنيدي

أبطال رمضان ميوزيكال
أبطال رمضان ميوزيكال سكول

يواصل محمد هنيدي في الفترة الحالية التحضير لمسرحيته الجديدة رمضان سكول ميوزيكال، المفترض عرضها في موسم الرياض، ويشارك في المسرحية عدد كبير من النجوم منهم نرمين الفقي، محمد ثروت، نانسي صلاح، أحمد سلطان، محمود حافظ ومن إخراج خالد جلال، ومن المفترض أن تعرض في موسم الرياض القادم 2024.

مسرحية هنيدي 

وسبق وكشف هنيدي عن تفاصيل المسرحية من خلال لقاء له مع الإعلامى معتز الدمرداش ببرنامج ضيفي وقال : سأقدم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة قريبًا على خشبة المسرح، لأنها شخصية موجودة في الواقع، ويمكن استدعاؤها في أي وقت، وعندما قدمتها في فيلم ناقشت أحوال التعليم، ثم ناقشت موضوعات عديدة عندما قدمتها في مسلسل.
وعرض لـ محمد هنيدي مؤخراً فيلم مرعي البريمو، والذى انطلق عرضه يوم 2 أغسطس الماضي، ضمن موسم أفلام الصيف الجاري.  

والفيلم شارك فيه غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد سلطان، كريم سامي مغاوري، وإنجي علي، مع ضيوف الشرف أحمد بدير ولطفي لبيب وعلاء زينهم، والعمل فكرة محمد هنيدي ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

وكانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم خلاله محمد هنيدي شخصية تاجر البطيخ الصعيدي أحمد مرعي الذي يعيش في حي إمبابة ويتورط في البحث عن قطع الألماظ التي أخفاها خلال الأحداث، وتظهر غادة عادل بدور زوجته، فيما تجسد نانسي صلاح شخصية شقيقته بالعمل.

الجواهرجي محمد هنيدي

كما أنه من المفترض أن ينتهي خلال الأيام القادمة من تصوير فيلم الجواهرجي، الذي لم يتبق له إلا يوم تصوير واحد، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة خلال الفترة القادمة عن موعد نهائي للعرض، ويشارك فيه منى زكي، لبلبة، أحمد السعدني، الراحل أحمد حلاوة، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة ومن تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.
وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حيث يتناول أزمات الحياة الزوجية، من خلال شخصيتي محمد هنيدي ومنى زكي، اللذان يظهران كزوجين، بينما يجسد باسم سمرة دور جواهرجي ضمن أحداث الفيلم.

ويعد الجواهرجي، ثاني عمل يجمع بين منى زكي ومحمد هنيدي، حيث تعاونا من قبل في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الذي تم إنتاجه في 1998، ومن بطولة محمد هنيدي، أحمد السقا، منى زكي، طارق لطفي، هاني رمزي، وغادة عادل، ومن إخراج سعيد حامد.

تم نسخ الرابط