رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مين أجمد اللاعيبة فى الوسط الفنى؟ محمد فراج يجيب

محمد فراج
محمد فراج

تحدث محمد فراج عن هواياته وكواليس أعماله الفنية، وذلك خلال حواره مع الإعلامية هند رضا، ببرنامج عمرنا، الذي يُذاع على خبر أبيض TV.

اللعيبة

وقال محمد فراج عن النجوم الذين يلعب معهم كرة قدم ومن الأحرف بينهم : محمد داود حريف وسلام جامد، وفي كتير زي السقا وحماقي، ولعبنا كتير كورة مع بعض، وتابع : بسبب ممارستي للكرة مالقيتش صعوبة في فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، المشكلة بس إني كنت بلعبها وأنا مغمض عيني، وكان الموضوع محتاج مني أعمل شكل مختلف عن اللاعب العادي.

أعمال محمد فراج

وينتظر محمد فراج الفترة المقبلة عرض فيلم أهل الكهف الذي يشارك في بطولته مع خالد النبوي، ومن المقرر عرض العمل بدور العرض السينمائي خلال العام الجاري 2024، ويتناول الفيلم قصة أهل الكهف، كما يستعرض ثلاثة أزمنة مختلفة، ولكل زمن ملك.

شاهد الفيديو ..

والعمل من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، ريم مصطفى، محمود حميدة، محمد فراج، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، بسنت شوقي، وهاجر أحمد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

كما يظهر محمد فراج ضيف شرف في فيلم رحلة 404، الذي يعرض حاليًا في دور السينما، وهو بطولة منى زكي، وتجمعه بها علاقة قديمة تكشف عنها الأحداث، التي تدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي.

رحلة 404، شارك به عدد من النجوم منهم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، جيهان الشماشرجي، رنا رئيس، وشادي الفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

وحقق فراج نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية بأكثر من عمل، منها مسلسل بطن الحوت، الذي عُرض عبر منصة شاهد، وفيلم ڤوي ڤوي ڤوي الذي شاركته بطولته نيللي كريم، وتجاوزت إيراداته 35 مليون جنيه.

شاهد الحلقة كاملة ..

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، حول شخصية حسن الذي يجسد محمد فراج دوره، ويُقرر الإلتحاق بفريق كرة القدم للمكفوفين واللعب في كأس العالم، ومن ثم يتظاهر بإصابته بالعمى حتى يستطيع السفر لأوروبا، ويضم العمل في بطولته بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، وطه دسوقي، ومن تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

تم نسخ الرابط