رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمينة خليل مرشحة للبطولة أمام أحمد حلمي في فيلم لسه حتة والتصوير بعد رمضان

أحمد حلمي - أمينة
أحمد حلمي - أمينة خليل

يواصل أحمد حلمي حاليًا تحضيراته لفيلمه الجديد لسه حتة، وعلم خبر أبيض أن أمينة خليل مرشحة لتقديم دور البطولة أمام حلمي، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيل الفيلم من أجل انطلاق تصويره بعد شهر رمضان المقبل، ويتولي إخراجه هشام فتحي ومن تأليف شريف نجيب.

تفاصيل فيلم لسه حتة

لسه حتة ينتمي إلى نوعية أفلام السيكودراما مع الكوميديا، ويناقش الأمراض النفسية وكيفية مواجهتها، حيث يتخيل الإنسان في بعض الأحيان أنه بخير ويفكر بشكل صحيح ولكن الحقيقة عكس ذلك، ويظهر خلاله أحمد حلمي بشخصية بلطجي.

أفلام تُعرض لـ أمينة خليل

ومن ناحية أخرى، يُعرض لـ أمينة خليل في الفترة الحالية بالسينمات فيلم شماريخ، الذي تقدم بطولته مع آسر ياسين، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن تشويقي رومانسي، يجسد آسر خلاله دور رجل أعمال وصاحب مصنع بلالين، فيما تظهر أمينة بشخصية صاحبة مكتب محاماة، وتمر بأزمة في حياتها تحاول حلها، كما تعيش قصة حب مع آسر مع تتابع الأحداث.

شماريخ، من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، سالي حماد، والطفلة لافينيا نادر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

كما تظهر أمينة خليل ضيف شرف ضمن أحداث فيلم أنف وثلاث عيون من بطولة ظافر العابدين، ويُعرض العمل حاليًا بالسينمات، مأخوذ عن رواية إحسان عبدالقدوس، ويشارك في بطولته صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل علي ماهر، ونور محمود، والفيلم من إخراج أمير رمسيس.

أعمال تنتظرها أمينة خليل

وتواصل أمينة خلال الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل منها فيلم شمس الزناتي الذي تشاركه في بطولته مع محمد إمام، ويُعيد نجل الزعيم عادل إمام من خلاله تقديم فيلم والده الشهير الذي عُرض في 1991، ولكن يتم تقديمه هذه المرة بمعالجة درامية مختلفة.

شمس الزناتي، من بطولة محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

أيضًا تظهر أمينة خليل ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 8 من بطولة أحمد مكي، ومن المقرر عرض العمل في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويشارك في بطولته محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وحاتم صلاح، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط