رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمينة خليل متزوجة من أحمد عز ضمن أحداث فيلم فرقة الموت والعرض في عيد الأضحى

أحمد عز _ أمينة خليل
أحمد عز _ أمينة خليل

تظهر أمينة خليل ضيف شرف في فيلم فرقة الموت، والذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية، وعلم خبر أبيض أنها ستجسد خلال الأحداث شخصية زوجة أحمد عز.

 

وفيلم فرقة الموت، يشارك في بطولته أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

 

وتدور أحداث العمل في إطار تاريخي أكشن تشويقي، تقع أحداثه في الصعيد، ويلعب خلاله أحمد عز شخصية ضابط اسمه عمر يدخل في صراعات عديدة مع خط الصعيد الذي يقوم بدوره آسر ياسين بالفيلم، بينما تظهر منة شلبي بشخصية فتاة تدعى سميرة وتشارك في مقاومة الاحتلال البريطاني.

 

ومن ناحية أخرى، يعرض لأمينة خليل في دور العرض السينمائي بالفترة الحالية، فيلم وش في وش، والذي تخطت إيراداته الـ 30 مليون جنيه، وبطولة محمد ممدوح، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، محمد شاهين، أنوشكا، سامي مغاوري، سلوى محمد علي، خالد كمال، محمود الليثي، ودنيا سامي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم لطفي لبيب وخالد الصاوي ومصطفى غريب وعمر مصطفى متولي، والعمل من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

وحققت أمينة نجاحًا كبيرا في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل الهرشة السابعة، وشاركها بطولته محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، أحمد كمال، محمد محمود، حنان سليمان، من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

 

 

تم نسخ الرابط