رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. من joy awards إلى باريس فساتين أمينة خليل في أسبوع

أمينة خليل
أمينة خليل

خطفت أمينة خليل الأنظار إليها خلال الأيام الماضية، بعد ظهورها بعدد من الإطلالات في أكثر من مناسبة فنية، حيث تنوعت إطلالاتها ما بين الفساتين والبدل النسائية والجلود.

فساتين أمينة خليل في أسبوع الموضة

وحرصت أمينة خليل على حضور أسبوع الموضة في باريس لخريف وصيف 2024، وارتدت خلاله 3 فساتين بستايلات مختلفة، ما بين القصير اللامع، ومتوسط الطول الضيق، والطويل مكشوف الظهر.

وارتدت أمينة خليل فستان قصير لامع أعلى الركبة بأكمام طويلة، واتسم التصميم بأنه مكشوف الظهر وبالقماش الراقي المطرز بالكامل، ومن توقيع المصمم توني وارد.

كما ارتدت أيضا خلال فعاليات أسبوع الموضة بباريس، فستان طويل باللون الأبيض مكشوف الظهر، من المصمم العالمي ستيفان رولاند، ووصفه البعض بأنه غريب وجرئ.

أيضًا ظهرت بفستان ذو طول متوسط ضيق باللون الذهبي، وتركت شعرها منسدلًا على أكتافها، من توقيع المصمم العالمي جورج حبيقة، وذلك خلال حضورها الفاشون شو الخاص به في أسبوع الموضة بباريس.

واختارت أمينة خليل خلال حضورها حفل joy awards،  فستانا باللون الأخضر من خامة ملساء محفورة على شكل ورود من تصميم Givenchy، وجاء مكشوف الظهر ومطرز.

وبجانب الفساتين، ارتدت بذلة باللون الأخضر من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب، وذلك خلال حضورها، الفاشون شو الخاص به في أسبوع الموضة بباريس، بالإضافة لارتدائها أيضًا في باريس، إطلالة بتوقيع أيادي مصرية، بداية من الفستان والجاكيت الجلد والشنطة والمجوهرات والمكياج.

فيلم شماريخ

ومن ناحية أخرى، يعرض لأمينة خليل في الفترة الحالية بالسينمات، فيلم شماريخ، ويشاركها بطولته آسر ياسين، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

كما تشارك ضيفة شرف ضمن أحداث فيلم فرقة الموت، وتظهر خلاله بشخصية زوجة أحمد عز، ويشارك في بطولة العمل كل من منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

١
١
٢
٢
٣
٣
٤
٤
٥
٥
٦
٦
تم نسخ الرابط