رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمينة خليل تتصدر شباك التذاكر بفيلمي شماريخ ووش في وش وتجمع مليون جنيه أمس

أمينة خليل
أمينة خليل

تعيش أمينة خليل حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث يُعرض لها بالسينمات فيلمي شماريخ مع آسر ياسين ووش في وش مع محمد ممدوح.

 

وتصدرت أمينة ترتيب شباك التذاكر بالأمس بفيلم شماريخ، حيث حقق العمل إيرادات مليون و117 ألف جنيه وضعته في المركز الأول متفوقًا على العميل صفر لـ أكرم حسني صاحب المركز الثاني.

 

شماريخ يدور في إطار اجتماعي أكشن رومانسي، من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، سالي حماد، والطفلة لافينيا نادر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب. 

 

أيضًا نافست أمينة خليل على المراكز الأولى بفيلم وش في وش، والذي حصد بالأمس إيرادات 35 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش المشاكل الزوجية.

 

والفيلم من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، محمد شاهين، أنوشكا، سامي مغاوري، سلوى محمد علي، خالد كمال، محمود الليثي، ودنيا سامي، والعمل من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

ومن ناحية أخرى، ترتبط أمينة خليل بأكثر من مشروع فني حاليًا منها فيلم شمس الزناتي الذي تواصل تصويره مع محمد إمام ومن إخراج عمرو سلامة، وفيلم فرقة الموت لـ أحمد عز، والذي تظهر خلاله أمينة ضيف شرف، والعمل من إخراج أحمد علاء الديب.

 

 

تم نسخ الرابط