رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شماريخ .. آسر ياسين صاحب مصنع بلالين ويعيش قصة حب مع أمينة خليل

أسر ياسين وأمينة
أسر ياسين وأمينة خليل

استقرت الشركة المنتجة لفيلم شماريخ بطولة آسر ياسين، على عرضه في شهر ديسمبر المقبل، لينافس في موسم رأس السنة مع الأفلام الأخرى التي أعلنت المنافسة على شباك التذاكر.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن رومانسي تشويقي، ويجسد آسر ياسين خلاله دور رجل أعمال وصاحب مصنع بلالين، أما أمينة خليل فتجسد شخصية صاحبة مكتب محاماة، وتمر بأزمة في حياتها تحاول حلها، كما تعيش قصة حب مع آسر مع تتابع الأحداث.

 

فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب. 

 

ويشهد فيلم شماريخ التعاون الثالث بين آسر ياسين وأمينة خليل، حيث اجتمعا من قبل في فيلم صاحب المقام في 2020، وشارك في بطولة العمل وقتها يسرا وبيومي فؤاد، هالة فاخر، ريهام عبدالغفور، ومحسن محي الذين، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد جمال العدل.

 

كما تظهر أمينة ضيف شرف ضمن أحداث فيلم فرقة الموت الذي يقدم بطولته أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

 

تم نسخ الرابط