رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مجدى الهوارى يحكى قصة أجر محمد سعد فى فيلم الناظر

مجدي الهواري - محمد
مجدي الهواري - محمد سعد

كشف مجدي الهواري عن كواليس التحضير لفيلم الناظر، وأجور أبطاله وخاصة محمد سعد الذي ظهر من خلاله بشخصية اللمبي لأول مرة، وذلك خلال حديثه في برنامج مذكرات طايشة، الذي يعرض عبر خبر أبيض TV.

وقال مجدي الهواري : أجر محمد سعد في فيلم الناظر كان 10 آلاف جنيه، وده رقم يعتبر بالنسبة لدوره كبير أو مناسب لحجم دور اللمبي، وقتها محمد مضى وجالي مدير الإنتاج وقالي محمد سعد عايزك، وطلب مني يزود أجره في الفيلم ده، وعايز 15 ألف جنيه، وهو ماكنش شايف إن الرقم ده قليل في الوقت ده.

وتابع : أنا دايمًا بقول للشباب متتكسفش لما تبدأ بأجر صغير، لأنك في يوم من الأيام هتقعد تفتكر وتقول لأولادك أنا كنت باخد 15 ألف جنيه في فيلم الناظر، والأرقام دي متقللش من حد، ودي في بورصة النجوم في هذا الوقت كانت كبيرة، لكن لما بيتغير الموضوع ويبقى بطل بياخد أجر كبير يعادل الموضوع.

شاهد الفيديو ..

آخر أعمال مجدي الهواري

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال مجدي الهواري الإخراجية مسلسل دايمًا عامر، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وقدم بطولته مصطفى شعبان، وشارك به عدد من النجوم منهم لبلبة، صلاح عبدالله، محمد ثروت، وكريم عفيفي، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح.

وعُرض لـ مجدي الهواري مطلع العام الماضي مسرحية علاء الدين، التي تعد أول تجربة مسرحية يخوضها أحمد عز خلال مشواره الفني بعد العديد من التجارب الناجحة في السينما والدراما، وشارك في بطولتها تارا عماد بشخصية ياسمين، ومحمد ثروت بدور الجني، وظهر هشام اسماعيل بشخصية الوزير جعفر، وقدم سامي مغاوري دور السلطان، وجسد إسلام إبراهيم دور قُفة، أما محمد جمعة فظهر بدور فرعون.

شاهد الحلقة كاملة..

مجدى الهواري هو أحد أهم صناع السينما والدراما خلال فترة الألفية الجديدة، حيث قدم العديد من التجارب الإنتاجية الناجحة أبرزها فوازير أبيض وأسود، عام 1998، والتي حققت نجاح جماهيري كبير، ثم قدم فيلم عبود على الحدود عام 1999، ومن بعده فيلم الناظر في عام 2000، وكانت أولى تجاربه الإخراجية في السينما من خلال فيلم 55 إسعاف عام 2001، وشهدت أعماله مولد عدد كبير من نجوم الشباك الذين يتصدرون السينما والدراما الآن.

تم نسخ الرابط