رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ثروت ضيف شرف ضمن أحداث فيلم عائلة المكسيكي بطولة أحمد فهمي

محمد إمام ـ محمد
محمد إمام ـ محمد ثروت

يواصل أحمد فهمي في الفترة الحالية تصوير مشاهده في فيلم عائلة المكسيكي، وعلم خبر أبيض أن محمد ثروت سيظهر خلال الأحداث ضيف شرف.

أبطال فيلم عائلة المكسيكي

ويشارك في بطولة فيلم عائلة المكسيكي كل من أحمد فهمي، روبي، لبلبة، محمد ثروت، أوس أوس، حاتم صلاح، ومن تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، ومن إخراج حسام سليمان، ومن إنتاج اتحاد الفنانين، وليجسي برودكشن للإنتاج الفني، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

أعمال محمد ثروت في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، يشارك محمد ثروت في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بأكثر من عمل، مثل مسلسل سر إلهي، الذي يظهر خلاله بشخصية زوج روجينا.

ويشارك في بطولة سر إلهي كل من روجينا، محمد ثروت، رشا مهدي، نهى عابدين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

كما يشارك في مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، هشام إسماعيل، منة فضالي، علاء مرسي، محمود البزاوي، أحمد عبدالحميد، معتز هشام، وكزبرة، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، ويعرض في النصف الثاني من رمضان 2024.

ويظهر أيضًا ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 8، بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

ويعرض له في السينمات حاليا عدد من الأفلام، مثل التجربة المكسيكية، بطولة بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود حافظ، ندى موسى، ليلى عز العرب، وتأليف محمود حمدان ومحمود محرز، وإخراج شادي علي، ومن إنتاج آلاء لاشين، وعمر عبدالخالق.

كما يعرض له فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

تم نسخ الرابط