رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. إيرادات أحمد فهمي في السينما قبل المكسيكي

أحمد فهمي
أحمد فهمي

بدأ أحمد فهمي مؤخرًا تصوير فيلمه الجديد المكسيكى، ويضم الفيلم حتى الآن كل من روبي وأوس أوس، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

وحقق أحمد فهمي نجاحًا كبيرًا وإيرادات عالية في السينما على مدار السنوات الماضية من خلال الأفلام التي قدمها، سواء ما قام ببطولته منفردًا أو بالمشاركة مع نجوم آخرين.

ثمن أحمد فهمي في السينما


آخر هذه الأعمال فيلم مستر إكس، الذي تم عرضه العام الماضي 2023، وحقق إيرادات تجاوزت الـ 35 مليون جنيه، بخلاف ما حققه العمل في الدول العربية، حيث حصد فى السعودية 550 مليون جنيه، بحسب تأكيدات المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، فيما حقق إيرادات كبيرة للغاية فى الإمارات والكويت وعدد أخر من الدول، متصدرا قائمة الأفلام العربية الأكثر تحقيقاً للإيرادات والأول فى مصر والوطن العربى مجتمعين، الأمر الذي جعل مستر إكس، بحسب تأكيدات المتخصصين، الفيلم العربي الأنجح فى 2023، وسط توقعات بإن يعيد أحمد فهمي النجاح نفسه هذا العام بفيلم المكسيكي، الذى ينتظر أن يحدث طفرة فى مسيرة فهمي على مستوي الإيرادات. 

فيلم مستر إكس، تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب وضم العمل عدد كبير من النجوم منهم محمد أنور، أوس أوس، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، كما شارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف منهم مجدي عبدالغني، إبراهيم فايق، بيج رامي، أكرم حسني، أحمد فهيم.

كما طرح فهمي في عام 2018، فيلم الكويسين، وحقق إيرادات جاوزت الـ 21 مليون جنيه، وشاركه بطولته حسين فهمي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، وكان من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

وفي عام 2016 قدم فهمي فيلم كلب بلدي، وحقق 18 مليون جنيه، وشارك في بطولته أكرم حسني، ندى موسى، ويزو، أحمد فتحي، وحمدي الميرغني، من تأليف شريف نجيب وإخراج معتز التوني، وفي 2014 وقبل انفصاله عن هشام ماجد وشيكو، شارك في فيلم الحرب العالمية الثالثة، وحقق إيرادات اقتربت من 31 مليون جنيه، وضم العمل في بطولته بجوار الثلاثي كل من بيومي فؤاد، أحمد فتحي، إنعام سالوسة.


وفي عام 2010، حقق فيلم سمير وشهير وبهير ما يقرب من 8 ملايين جنيه، وكان من إخراج معتز التوني، ثم حقق فيلم بنات العم في عام 2012 إيرادات بلغت 7 ملايين جنيه، من إخراج أحمد سمير فرج، وطرح فهمي أول أعماله فيلم ورقة شفرة في عام 2008 ، وحقق ما يقرب من 5 ملايين جنيه.

وشارك أحمد فهمي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل سره الباتع، إخراج خالد يوسف، وشاركه البطولة أحمد السعدني، حسين فهمي، حنان مطاوع، ريم مصطفى، أحمد عبدالعزيز، هالة صدقي، أحمد وفيق، منة فضالي.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
تم نسخ الرابط