رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر محمد رياض يشارك والده بطولة مسلسل قلع الحجر رمضان 2024

عمر ومحمد رياض
عمر ومحمد رياض

يواصل محمد رياض تصوير مسلسله الجديد قلع الحجر، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، وقال عمر محمد رياض في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على المشاركة في مسلسل قلع الحجر، وبدأت تصوير مشاهدي بالعمل.

وتابع : سعيد بمشاركتي في هذا العمل الذي يجمعني بالمخرج حسني صالح للمرة الثانية، وأظهر خلاله بشخصية صعيدي لأول مرة، مما حمسني جدًا لهذه التجربة، والمسلسل يناقش قضايا هامة أبرزها حقوق المرأة.

شخصية عمر محمد رياض في قلع الحجر

وأكمل : أقدم شخصية عبدالحي في مسلسل قلع الحجر، وهو شاب متمرد على والده ويدخل في أزمات عديدة بسبب هذا الأمر، كما يتسبب في مشاكل عائلية عديدة، وتقدم سوسن بدر شخصية والدتي، فيما يظهر عبدالعزيز مخيون بدور والدي، وسعيد جدًا بالتعاون مع هؤلاء النجوم.

مسلسل قلع الحجر من بطولة محمد رياض، سوسن بدر، عبدالعزيز مخيون، لقاء سويدان، منى عبدالغني، ومفيد عاشور، والعمل من تأليف أحمد وفدي وإخراج حسني صالح.

أعمال عمر محمد رياض

ومن ناحية أخرى، ينتظر عمر محمد رياض، عرض فيلم حجر إيجابي من تأليفه وبطولة والده محمد رياض، خلال الأيام المقبلة عبر يوتيوب، ويتناول العمل كواليس المجتمع المصري في فترة الحجر الصحي وقت تفشي فيروس كورونا في 2020، ويظهر خلال الأحداث 3 طبقات مختلفة من المجتمع وتأثر كل طبقة بالفيروس، وينقل حالة التوتر التي عاشها المصريين في تلك الفترة.

والفيلم من بطولة محمد رياض، عصام شاهين، وعمر محمد رياض، وعدد كبير من الممثلين الشباب والوجوه الجديدة، ومن تأليف عمر محمد رياض، وإخراج علي الشربيني.

يذكر أن عمر محمد رياض لفت الأنظار خلال آخر عامين عند خوضه أكثر من تجربة تمثيل، منها مشاركته في مسلسل الحلم مع محمد رياض وصابرين وكمال أبو رية ورانيا فريد شوقي، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج حسني صالح.

وكانت حكاية أوضة وصالة، ضمن حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك 4، أولى تجارب عمر محمد رياض في التمثيل بشكل احترافي، وقدم بطولة الحكاية أحمد عبدالعزيز، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، شاهيستا سعد، ومحمد عزمي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

تم نسخ الرابط