رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد : اعتذرت عن 6 أعمال في رمضان وطلبت مقابلش محمد سلام في الكبير أوي

بيومي فؤاد ومحمد
بيومي فؤاد ومحمد سلام

علق بيومي فؤاد على أزمته الأخيرة مع محمد سلام بسبب تصريحاته في موسم الرياض، كما كشف سبب تقديمه عمل واحد فقط في موسم دراما رمضان الجاري، وذلك خلال حواره في برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.

بيومي فؤاد يتحدث عن أزمته في موسم الرياض

وقال بيومي فؤاد : مش ندمان على كلامي وقت موسم الرياض، وأنا قد كلامي عشان راجل وأعتذر فقط عن قولي أنا مش جاي أضحك لإني جاي أضحك والضحك شيء جميل والكوميديا صعبة، أيضًا قولت احنا مش بتوع فلوس، وأعتذر لأننا فعلا بتوع فلوس وبنشتغل علشانها.

وعن الانتقادات رد : أنا مش هرد على أي حد شتمني، لإن شقيقي محامي وبعد تحرياته اكتشفنا أن أعمار من شتموني  17 و20 و23 سنة وأنا عندي 59 سنة، والعيب مش عليهم ولكن العيب على اللي رباهم.

وتابع : أنا حزين بسبب العائلات البسيطة التي كانت تحترمني وتعتبرني فرد منها، ولكن بعد أزمتي الأخيرة زعلوا مني، ولو دول زعلانين مني وفاهمني غلط يبقى بيومي فؤاد انتهى.

وأضاف : ولكن كل من شتمني أو قام بدعاية على حسي وقال أن بضاعته أرخص من بيومي فؤاد سأقف أمامه في المحكمة، وأتمنى ألا يتهرب من المواجهة، وبالفعل قمت برفع العديد من القضايا على كل من أخطأ في حقي.

حديث بيومي فؤاد عن محمد سلام

وعن محمد سلام، قال بيومي : طلبت إني مقابلش محمد سلام في كواليس مسلسل الكبير أوي 8، وهناك مشاهد أُعيد كتابتها حتى لا نتقابل، وإلا كنت سأعتذر عن الدور وأُعيد أجري إلى الشركة المنتجة، وأحمد مكي حاول يصالحنا لكني رفضت لأنها مش هتخلص كدة، هتخلص عند الله.

بيومي فؤاد في رمضان 2024

واختتم بيومي فؤاد حديثه بكشف سبب مشاركته في عمل واحد في رمضان الجاري، قائلًا : وافقت على تقديم الكبير أوي 8 بشكل حصري هذا العام، لأنه صاحب فضل علي ومستعد لتقديم 60 جزء منه، ولكني اعتذرت عن 6 أعمال أخرى في رمضان.

تم نسخ الرابط