رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة ينفي استبعاد محمد سلام من مسلسله برمضان المقبل : اتقوا الله ياللي بتصدقوا أي حاجة

محمد سلام - أمير
محمد سلام - أمير كرارة

رد أمير كرارة على الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول استبعاده لـ محمد سلام من مسلسل بيت الرفاعي، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك تزامنًا مع اعتذار سلام عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي، التي تعرض في موسم الرياض.

 

وكذب كرارة هذه الأنباء من خلال منشور له عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلًا : الخبر دا كدب ولا ليه أساس من الصحة، اتقوا الله ياللي بتصدقوا أي حاجه عيب.

 

 

ومن ناحية أخرى، يعرض لـ أمير كرارة في السينمات حاليًا فيلم البعبع، ويشاركه بطولته ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم منة شلبي، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن كوميدي.

 

ويجسد أمير خلال الأحداث شخصية مجرم يدعى سلطان، ويسعى لإتمام مهمة جديدة بعد خروجه من السجن، ويتعاون مع أحد التجار بها ولكن يغدر به من أجل الاستيلاء على الآثار والأموال بمفرده، ويقع سلطان في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث. 

 

أما محمد سلام، فكان أعلن اعتذاره عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي، تضامنًا مع المعاناة التي يعيشها أهالي غـ زة في الوقت الحالي، بعد القـ صف العنـ يف والمستمر الذي يقوم به الجيش الإسـ رائيلي.

 

وحل محمد أنور بديلًا لـ محمد سلام بعد اعتذاره، وهو الأمر الذي عرضه للعديد من الانتقادات من قبل الجمهور، ويشارك في بطولة المسرحية مي عز الدين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط