رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميرنا نور الدين تحاول حرق زوجها كريم عبدالعزيز بعد قتله نجلهما في الحلقة 17 من الحشاشين

كريم وميرنا
كريم وميرنا

يتصدر مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز تريند الأعلى مشاهدة على منصة WATCH IT في الفترة الحالية، بالتزامن مع عرضه ضمن أعمال الموسم الرمضاني الجاري 2024.

أحداث الحلقة 17 من الحشاشين

وأسفرت الحلقة 17 من العمل، عن محاولة دنيا زاد التي تقدم دورها ميرنا نور الدين، قتل زوجها حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين الذي يجسد شخصيته كريم عبدالعزيز، وذلك عن طريق إشعال الحريق بالقرب من غرفته من أجل حرقه، في سعيها للانتقام منه بسبب قتله نجلهما الحسين الذي لعب دوره حسن مالك.

قصة الحشاشين

الحشاشين كان من المقرر أن يُعرض في السباق الرمضاني الماضي 2023، قبل أن يتم تأجيله إلى الموسم الجاري، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

أبطال الحشاشين

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وحسن مالك وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أعمال أخرى لـ كريم عبدالعزيز

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم عبدالعزيز تحضيراته لأكثر من عمل منها أفلام الفيل الأزرق 3، لعب عيال مع منى زكي، شغل كايرو الذي تشاركه في بطولته نانسي عجرم، بالإضافة إلى فيلم جديد يحضره كريم عبدالعزيز مع أكرم حسني في أول تعاون بينهما ومن إخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال ميرنا نور الدين

أما ميرنا نور الدين فُعرض لها في السينمات بنوفمبر الماضي فيلم بلوموندو من بطولة حسن الرداد، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، وشارك في بطولته هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع ضيوف الشرف يسرا وإيمي سمير غانم وأيتن عامر ومحمد ثروت وأوس أوس وحمدي الميرغني، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي وإنتاج سامر المحضر.

تم نسخ الرابط