رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز : أنا مش ممثل كوميدي ومراتي مش بتحب لي حرامية في تايلاند

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

تحدث كريم عبدالعزيز عن تقديمه للكوميديا في بعض أعماله، كما كشف رأيه في السوشيال ميديا وأحب أعماله إلى قلب زوجته وأكثر عمل لا تحبه له، وذلك خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، في بودكاست Big Time، الذي يُعرض على قنوات mbc ومنصة شاهد.

كريم عبدالعزيز يتحدث عن الكوميديا

وقال كريم عبدالعزيز : أنا بحب الكوميديا لأني مش ممثل كوميدي، ومش بعمل الكوميديا اللفظية أو الفرس، لكن بعمل كوميديا المواقف ومتربي على أفلام أساتذتنا الكبار في الكوميدي.

وعن السوشيال ميديا، علق : أنا مش شاطر في السوشيال ميديا، ومنذ ظهروها وأنا لست حريص عليها، لأن بها سلبيات عديدة مثلما لها إيجابيات أخرى، ومن سلبياتها الانتقادات التي يتعرض لها الناس وطرح الآراء بشكل قاسي، منها عندما طرحت فيديو أكشف خلاله دعمي للرئيس السيسي والناس وقتها عاملتني كإني جاسوس إسرائيلي، وفي النهاية هذه كانت انتخابات ويجب أن أبدي رأيي بها لأننا نعيش في حرية.

أحب أفلام زوجة كريم عبدالعزيز إليها

أما عن أفلامه التي تحبها زوجته، اختتم : مراتي بتحبي لي أفلام واحد من الناس وأبو علي والفيل الازرق وولاد العم وحرامية في كي جي تو، ومش بتحب حرامية في تايلاند لإنها شايفة إنه جزء ثاني من حرامية في كي جي تو.

كريم عبدالعزيز في رمضان 2024

يذكر أن كريم عبدالعزيز ينافس في الموسم الرمضاني الجاري 2024 بمسلسل الحشاشين، والذي يجسد خلاله شخصية حسن الصباح، مؤسس طائفة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

الحشاشين مكون من 30 حلقة، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أعمال جديدة لـ كريم عبدالعزيز

كما يواصل كريم عبدالعزيز تحضيراته في الفترة الحالية لأكثر من عمل منها أفلام الفيل الأزرق 3، لعب عيال مع منى زكي، شغل كايرو الذي تشاركه في بطولته نانسي عجرم، بالإضافة إلى فيلم جديد يحضره كريم مع أكرم حسني في أول تعاون بينهما ومن إخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط